اعلان
اعلان

تامر حسني بعد تصدره التريند: انتظروا مفاجأة من العيار الثقيل

تامر حسني
تامر حسني

تصدر المطرب تامر حسني، تريند يوتيوب وتويتر بعد طرحه أمس أغنيتي 'قد الفراق' و'طمعتيني' من ألبوم 'خليك فولاذي'، في نفس الوقت الذي طرح فيه عمرو دياب ألبومه 'يا أنا يا لأ'، ليكتسح تامر على الصدارة.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لتصدره التريند، معلقا: 'في نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذي أحب أقول حاجة مهمة، الحمدلله أني أظهر في الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند 1 في تويتر بـ25 ألف تويتة، وأتصدر يوتيوب تريند في مصر برقم 1 وكل الوطن العربي وأحقق على يوتيوب عالميا المركز الـ19 بعد النجمه العالمية جينفرلوبيز'.

وتابع تامر حسني: 'أحب أقول شيء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام استخدم كل طاقتك لتطويرك، اتعب ومتقلقش من العُمر تقدر في وقت قليل تنجح اكتر حسب انت استهلكت وقتك إزاي، يعني باللي اجتهد أكتر والنتيجة قدامكم والحمد لله انتظروا كليب فولاذي خلال أيام إن شاء الله، وهيكون مزج بين ألبومي وفيلمي القادم 'مش أنا' وانتظروا أيضا مفاجأة في الفلانتين'.

واختتم تامر حسني: 'انتظروا مفاجأه تالته من العيار العنيف في الفترة القادمة، وبخصوص اللي بيسألوا على ألبومي هو منزلش غير على أبليكيشن واحد اسمه 'deezer'، وأخيرا بشكر كل صناع البوم خليك فولاذي بجد عيشنا مع بعض رحلة مشرفه كلها نجاح، ومواكبة لكل جيل نعبر عنه، شكرا لكل الجماهير العظيمة شكرا لمتابعيني الغاليين حبايب قلبي'.

وطرح تامر حسني من قبل عدة اغاني من ألبومه الجديد خليك فولاذي، وهم، 'فجأة افترقنا، مبطلناش إحساس، في جمال كده، بألف سلامة، نفس النهاية، كرهتني في الحب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً