اعلان

وفاء عامر: خان تيولا يتعامل مع الشيطان.. وأشارك في رمضان 2021 بـ "لحم غزال" (حوار)

وفاء عامر
وفاء عامر

نجمة من العيار الثقيل، مجرد تواجدها في أي عمل يعلي من شأنه كثيرًا ويرجح كفته في تحقيق النجاح، تتميز بالموهبة القوية والقدرة على تقمص أي شخصية تسند اليها، وتقنع الجمهور بها، إنها الفنانة وفاء عامر التي أجرينا معها حوارًا حول أعمالها الفنية الأخيرة والحديثة.

حدثينا عن فيلمك الجديد 'خان تيولا' الذي يعرض حاليًا في السينمات؟

حقق الفيلم رد فعل إيجابي من الجمهور، وتدور قصة الفيلم حول فكرة التعامل مع الشيطان الذي يتواجد في كل وقت، ومن حقك كإنسان أن ترفض التعامل مع الشر أو تتحالف معاه لصناعة شر آخر، فهو فيلم يحوي مضمون ومعنى.

كيف تعاملتي مع العروسة في الأحداث؟

لقد جعلت العروسة تمثل وتبكي خلال الأحداث لأنها ترفض موت ابنها والخروج من العالم الذي اختارته وهو الحياة الأبدية، فكان لابد أن أشعر بالعروسة وأحس بها في يدي أنها من 'دم ولحم' وأكون على معرفة بكيفية تحريك يديها بالشكل الذي يتلائم مع طلبات بالمخرج.

تشاركين في رمضان 2021 بمسلسل 'لحم غزال'.. ما الذي جذبك للدور؟

أشارك في مسلسل 'لحم غزال' برفقة الفنانة غادة عبد الرازق، وعمرو عبد الجليل، وشريف سلامة، وأحمد فتحي، فهو دور مختلف كثيرًا عما قدمته من قبل، وخلال الأحداث سوف أظهر في سن كبير وشعر أبيض، والدور رغم أنه ليس كبيرًا لكنه جيد جدًا وبه مساحة للإبداع.

كيف ترين مشاركتك في مسلسل 'سكن البنات' الذي يعرض قريبًا؟

أجسد في المسلسل البطولة مع شقيقتي أيتن عامر، والحمد لله العمل لاقى استحسان حتى الآن في عرضه خارج مصر، وبمشيئة الله سيعرض في مصر على القنوات في شهر يناير القادم، من إخراج المبدع محمد النقلي، إنتاج ممدوح شاهين، وأوجه لهم الشكر لكونهما يعملان في ظل ظروف صعبة وانتشار فيروس كورونا، وخلال التصوير نتخذ الإجراءات الاحترازية، حيث يتواجد أطباء مع الحرص على إرتداء الكمامات دائمًا.

كيف يبدو العمل مع شقيقتك أيتن عامر؟

أيتن اختي وابنتي وعندما تشاركني في عمل واحد اطمئن للغاية، لأنها تكون حريصة علي في كل التفاصيل حتى أظهر في شكل لائق، لدرجة أن الماكيير والكوافير الخاصين بي يغضبون منها في أوقات بسبب تعليماتها لي فيما يخص المكياج، فالعمل معها له مذاق آخر وهي أحرص الناس علي.

ما رسالتك للشعب المصري في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها؟

'أهل مصر حبايب مصر، كل سنة وانتو بخير ومنورين مصر وايديكوا في ايد بعض.. من فضلكوا خدوا بالكوا من بعض واعملوا مسافات علشان الدنيا صعبة شوية '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً