اعلان
اعلان

كريم فهمي: أنا الوحيد في عائلتي المصاب بكورونا

كريم فهمي
كريم فهمي

طمأن الفنان كريم فهمي، محبيه على حالته الصحية بعد أيام قليلة من إصابته بفيروس كورونا، حيث قال إن حالته الصحية أصبحت جيدة ومستقرة في وقتنا الحالي.

وأضاف 'كريم'، في تسجيل صوتي لبرنامج 'The Insider بالعربي'، أنه يتلقى العلاج في منزله الخاص ببروتوكول وزارة الصحة، مؤكدًا أن أعراض فيروس كورونا صعبة للغاية وتختلف من شخص لآخر.

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وأشار كريم فهمي، إلى أنه شعر بتكسر في عظام الجسم، واحتقان في البلعوم، وأن عائلته بحالة صحية جيدة، فهو الشخص الوحيد المصاب بفيروس كورونا، طالبًا من الله أن يبعد عنهم أي مكروه.

ومنذ أيام أعلن الفنان كريم فهمي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، إصابته بفيروس كورونا، وكتب 'فهمي' عبر خاصية استوري بحسابه بـ إنستجرام قائلًا: 'ايجابي كورونا الحمد لله'.

الفنان كريم فهمي

وشارك كريم فهمي مؤخرًا في بطولة مسلسل 'ونحب تاني ليه' مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بجانب كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع يعانى منها معظم الأزواج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً