اعلان

مجدي صبحي يكشف عن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

مجدي صبحي ومحمد صبحي
مجدي صبحي ومحمد صبحي

طمأن الفنان مجدي صبحي، جمهوره على حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد اليوم، حيث قال إن حالته الصحية أصبحت جيدة ومستقرة في وقتنا الحالي.

وأضاف "صبحي"، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنه أجرى المسحة الذرية والتي بينت إيجابية الفيروس، مؤكدًا أنه شعر بأعراض مثل تكسير في عظام الجسد ونزلة برد شديدة.

وأشار مجدي صبحي، إلى أنه يتلقى البروتوكول الخاص بوزارة الصحة، لكي يتماثل الشفاء في مستشفى العجوزة، مطالبًا الدعاء له في كل وقت، وموجهًا الشكر للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وشقيقة الفنان محمد صبحي.

وأعلن الفنان مجدي صبحي، إصابته بفيروس كورونا، وذلك عقب حضوره احتفالية 50 سنة فن التي أقامها شقيقه الفنان محمد صبحي، منذ أيام حيث تم تكريمه لمشاركته في مسيرة شقيقه الفنية.

وكتب مجدي صبحي، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "عندي كورونا، أشكر اخي الفنان الكبير محمد صبحي، صاحب الإنسانيات العظيم ووقوفه معي في هذه الأزمة الكبيرة واتصالاته على أعلى مستوى لإنقاذي".

وتابع مجدي صبحي، وكتب: "أشكر الفنانة الكبيرة نهال عنبر، على مجهودها الخارق معي، أشكر نقيبي د أشرف زكي على موقفه المشرف معي، أشكر مجلس النقابة، أشكر مدير مستشفى العجوز د. طارق علي مجهوده الرائع. الدعاء لي من فضلكم".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو