اعلان

اكتئاب وهدنة.. مصدر يوضح حقيقة عودة عمرو دياب ودينا الشربيني (خاص)

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تواردت أنباء عن الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الفترة الماضية بعد تدخل إعلامي شهير، وأصبح الجمهور مُشتت بين صحة الخبر من عدمه خاصًة وأن الثنائي لم يعلقا على الأمر، ولازالت دينا تتابع عمرو دياب وأبناءه بل وتعبر عن إعجابها بصور وفيديوهات أبنائه.

علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب

نفى مصدر مقرب من دينا الشربيني، خبر تصالحها عمرو دياب، وقال لـ 'أهل مصر'، إن الأزمة لازالت قائمة ولم يعودا حتى الآن مشيرًا إلى أنهما أيضًا لم ينفصلا بشكل رسمي وكأنهما في 'هدنة' ليُفكر كل منهما بدون ضغط في القرار الصحيح لعلاقتهما.

وتابع المصدر: 'دينا الشربيني مكتئبة بسبب ابتعادها عن عمرو دياب ولكنها تُشغل نفسها في التصوير والرياضة، بينما عمرو دياب يسأل عنها المقربون منها فقط للإطمئنان عليها'.

أول ظهور لدينا الشربيني

ظهرت دينا الشربيني لأول مرة بعد انفصالها عن عمرو دياب في صورة حديثة لها برفقة محمد سليمان عبد الملك مؤلف مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم قصر النيل، والمخرج خالد مرعي.

وطلت دينا في الصورة بوجه شاحب وفاقدة للوزن، بعد أيام من أزمتها وأنباء انفصالها عن الفنان عمرو دياب، وقيل إن السبب يعود إلى رغبة دينا في إعلان زواجهما والإنجاب وعيش حياة طبيعية وهو ما رفضه دياب، بحسب ما أثير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً