اعلان

بعد تصدرها الترند بسبب صاحبة السعادة.. مشوار ريم مصطفى من التسويق إلى عالم النجومية

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تصدرت الفنانة ريم مصطفى ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها أمس ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر قناة دي ام سي.

ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في مشوار ريم مصطفى

ولدت ريم مصطفى يوم 25 ديسمبر عام 1986 في القاهرة ، تخرجت من كلية الاعلام قسم الاذاعة والتليفزيون، بدأت حياتها المهنية بالعمل في مجال التسويق، ثم حولت دفتها نحو عالم التمثيل والفن، حيث نصحتها صديقة لها خلال وجودهما سويا في عزاء بان تتوجه لتجربة أداء تابعة لقنوات اوربت.

قدمت ريم مصطفى أول الأعمال الفنية في الدراما التليفزيونية عام 2013 من خلال مسلسل 'فض اشتباك' مع الفنان أحمد صفوت والراحلة رجاء الجداوي، وفي العام التالي شاركت في مسلسل 'هبة رجل الغراب' الجزء الثاني مع الفنانة إيمي سمير غانم ونورهان ريهام حجاج وحمادة بركات.

وقدمت ريم أول أعمالها السينمائية عام 2017 من خلال فيلم 'مش رايحين في داهية' مع الفنانة بشرى ومي سليم وأحمد صلاح حسني ونبيل عيسى، توالت بعد ذلك أعمالها الفنية وقدمت عدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

ومن أبرز مسلسلات ريم مصطفى، 'جبل الحلال، سرايا عابدين، مأمون وشركاه، الأسطورة، نصيبي وقسمتك، كلبش، شديد الخطورة'، وفي السينما، 'ولاد رزق 2'، ويعرض لها قريبا في السينمات فيلمي العنكبوت وأهل الكهف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً