اعلان

الفنانة نور عن مسلسل جمال الحريم: "تعاملنا بشكل غير آدمي" (خاص)

نور
نور
كتب : دينا دهب

تألقت الفنانة اللبنانية نور في مسلسلها الجديد جمال الحريم بشكل كبير حيث تجسد دور مركب وصعب، مليء بالانفعالات والمشاعر، فالمسلسل يناقش قضايا الجن والسحر. وخلال هذا التصوير عانت نور من مشاهدها.

نور في مسلسل جمال الحريم

وتحدثت نور لـ 'أهل مصر'، عن مشاركتها في مسلسل جمال الحريم، وقالت: 'لم أكن أحضر لمشاهد الفزع الشهقة وكنت أشعر بالدوار، فالدور متعب، وأنا لم أرى أي دور مشابهة لهذه الشخصية كي أقلدها ولم أحاول أن أبحث عنها فكنت أريد أن أعتمد على نفسي وأقدم ما أشعر به، ولهذا لم أحضر للشخصية وتركتها لتلقائيتي ولا أعلم كيف فعلت هذا، فهل تقمصت الشخصية بزيادة أو رغبتي لتقديم الدور بشكل حقيقي'.

وكشفت نور عن الصعوبات التي مرت بها: 'مررت بمراحل نفسية وجسدية أتعبتني بشكل غير آدمي وغير طبيعي ولهذا أنا لا أشعر بأي تقصير في هذا العمل، فأنا جئت على نفسي طوال الوقت وصورت عدد ساعات غير طبيعي ولا توجد اجازات وأقدم شخصيتين وكل فريق العمل تكاتف لتقديم عمل جيد'.

نور في جمال الحريم

مسلسل جمال الحريم

مسلسل 'جمال الحريم' يضم في بطولته كل من الفنان خالد سليم ونور اللبنانية، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنا رئيس، اسلام جمال، كريم عبد الخالق، تأليف سوسن عامر، إخراج منال الصيفي.

تدور أحداث جمال الحريم في إطار من الرعب ومأخوذ من قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة، ويجسد خالد سليم في المسلسل دور شخص يعاني من عدد من الأزمات، ويبحث عن وظيفة بمساعدة صديقه فتحي الذي يجسده الفنان 'محمد صلاح'، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

جمال الحريم في إطار من الرعب والتشويق، تتورط مذيعة سريعًا في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله