اعلان

منى الشاذلي توجه رسالة ليسرا اللوزي: جميلة الجميلات بقلبها وأخلاقها

منى الشاذلي ويسرا اللوزي
منى الشاذلي ويسرا اللوزي

حرصت الإعلامية منى الشاذلي، على دعم الفنانة يسرا اللوزي بعد تعرض ابنتها للتنمر، ووصفها بـ 'أم الطرشة' عقب ظهورها ضيفة في برنامجها 'معكم' الذي يعرض على قناة سي بي سي.

ونشرت الشاذلي صورة ليسرا وصورة اخرى لها عبر حسابها الرسمي موقع إنستجرام، معلقة: 'يسرا اللوزي بالنسبة لي جميلة الجميلات.. بقلبها وأخلاقها وامومتها ووعيها ورقيها.. والأهم أنها بتلهم الآخرين بإيجابياتها تجاه أسرتها ومجتمعها ونفسها.. للمرة المليون.. بحبك يا يسرا'.

منى الشاذلي توجه رسالة ليسرا اللوزيمنى الشاذلي توجه رسالة ليسرا اللوزي

وفي وقت سابق ردت الفنانة على أحد المتابعين، الذي تنمر على ابنة الفنانة واصفا الفنانة بـ'أم الطرشة'، موضحة أنها فخورة بذلك لأن ابنتها ستصبح متفوقة في الحياة دون أن تكون عبأ على غيرها؛ وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على 'إنستجرام'.

وأضافت يسرا اللوزى: 'شكرا على ذوق حضرتك، أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم، ثانيا أحب أعبر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء، لأنها علمتنى حاجات كتيرة جدا وبقيت بنى آدمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها'.

رد يسرا اللوزي

وتابعت: 'ثالثا.. البنت الصماء دى هى اللى ألهمتني انى اتكلم فى البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللى على أساسه كل المصريين بيتعملهم كشف سمع عند الولادة، وده المفروض يساهم بشكل إيجابى فى حياة عائلات كتير ويسمح للأطفال الصم وضعاف السمع، إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس مايبقوش عبء على حد، بل بالعكس يكونوا قادرين يندمجوا فى المجتمع (المريض للأسف)'.

واختتمت يسرا حديثها قائلة:'فالبتالي الطفلة الصماء دى، ليها إنجازات أثرت على شعب كامل، رغم إن عمرها 6 سنين، ياريت توضحلي بقى.. حضرتك أنجزت إيه فى حياتك؟.. شكرا'.

WhatsApp
Telegram