اعلان

إصابة زوج جومانا مراد بفيروس كورونا (خاص)

جومانا مراد وزوجها
جومانا مراد وزوجها

أعلنت الفنانة جومانا مراد، عن إصابة زوجها المنتج ربيع بسيسو بفيروس كورونا المستجد، بعد أيام قليلة من إصابتها عقب إجراؤها المسحة الذرية التي بينت إيجابية المرض.

وأضافت مراد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن زوجها أجرى المسحة الذرية حيث جاءت نتيجة التحليل إيجابية، موضحة أن أصيب بالعدوى منها.

وأشارت جومانا أن العاملات في منزلها سوف يخضعن للتحليل خوفًا من نقل العدوى لأبنائها الثلاثة محمد وعلي وديانا، مطمئنة جمهورها بأنهم في حالة تحسن.

وقالت جومانا مراد أمس في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن حالتها الصحية أصبحت جيدة في وقتنا الحالي ومستقرة، موضحة أنها على مرحلة قريبة من الشفاء "أنا بقيت الحمد لله كويسة وصحتي بقت أحسن الأول".

وطالبت جومانا مراد متابعيها بالدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت، محذرة بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من فيروس كورونا خاصة أن أعراضه شديدة لحد ما.

وحصلت جومانا مراد على جائزة أفضل ممثلة عن دور شيرين التي قدمته في مسلسل خيانة عهد الذي عرض في رمضان الماضي وهو من بطولة الفنانة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، هدى الأتربي، خالد سرحان، مصطفى درويش وإخراج سامح عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر