اعلان

إلهام شاهين تكشف عن الحالة الصحية ليسرا وإيناس الدغيدي بعد إصابتهما بفيروس كورونا (فيديو)

يسرا
يسرا

طمأنت الفنانة إلهام شاهين متابعيها على الحالة الصحية للنجمة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي عقب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد بعد إجرائهما المسحة الذرية التي بينت إيجابية المرض.

وقالت إلهام في تصريحات لبرنامج بالعربي et، أن الحالة الصحية لهما أصبحت جيدة في وقتنا الحالي ومستقرة لحد ما، حيث إيناس تبين شفائها من المرض، في حين يسرا المرض في بدايته وتتلقي العلاج المنزلي الخاص بوزارة الصحة.

https://www.instagram.com/p/CJdr9jTguqD/?igshid=27htzyi01p0g

ومنذ يومين أوضحت الفنانة الكبيرة يسرا آخر تطورات حالتها الصحية بعد اصابتها مؤخرا بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت قائلة: "الحمد لله أنا أحسن دلوقتى بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله، أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف".

وتابعت يسرا حديثها قائلة: "خالص الشكر والتقدير ليهم. بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم..وأتمنى للجميع الشفاء والصحة..وإن شاء الله يكون عاما سعيدا على مصر والوطن العربي ويكفينا شر هذا الوباء و ينصرنا عليه".

يشار إلى أن يسرا شاركت في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل "خيانة عهد"، والذي عرض في رمضان 2020، وشاركها البطولة الفنان خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي