اعلان

بعد وصفها بـ"خطافة الرجالة".. ريهام حجاج ترد على متابعة بألفاظ خارجة

ريهام حجاج ومحمد حلاوة
ريهام حجاج ومحمد حلاوة

أشادت الفنانة ريهام حجاج بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بعد نشره تصريحات له في المواقع الإخبارية التي تفيد بأن زوجته الفنانة هي سر نجاحاته وجيدة في عملها حيث علقت على ذلك بقول حبيبي.

ريهام حجاج ومحمد حلاوةريهام حجاج ومحمد حلاوة

وتلقت ريهام من أحد المتابعين عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام عدة تعليقات سلبية الذين وصفوها بلقب 'خطافة الرجالة'، في إشارة منهم بأنها هي السبب في طلاق ياسمين عبدالعزيز ورجل الأعمال محمد حلاوة على إثرها نشبت بينهما مشاجرة لتلقن متابعيها درسا قاسيا.

حيث كتب أحدهم: 'اللي مالوش خير في مراته اللي قعدت معاه سنين وولاده مالوش خير في حد'، لترد عليها ريهام حجاج منفعلة: 'مين اللي قالك ما كانش ليه خير؟ كنتي معاهم؟ وتعرفي علاقته بولاده منين؟ بلاش هري و قلة أدب وحشر مناخير في حياة الناس'.

ريهام حجاج ومحمد حلاوةريهام حجاج ومحمد حلاوة

وفي تعليق آخر فاجئتها متابعة بتعليق متنمر قائلة: 'أول مرة أشوف خطافة رجالة بتتكلم'.. لترد عليها ريهام غاضبة: 'بتتكلم وتعرف تديكي بالجزمة القديمة، على بؤك اللي نافخاه وعلى حواجبك اللي شبه الشيطانة'.

وقبل زواجها من محمد حلاوة، طاردت ريهام حجاج الكثير من الشائعات منها زواجها سرًا من الفنان أحمد السعدني، ولكنها نفت هذه الشائعة، كما انتشرت أيضًا بعد زواجها من محمد حلاوة أنباء كثيرة تزعم حملها منه ولكنها كانت حريصة على نفيها من خلال حسابها على انستجرام، كذلك لم تسلم حجاج من شائعات طلاقها ولكنها كانت ترد عليها بصورة تجمعها بزوجها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي