اعلان

بعد انفصاله عن دينا الشربيني.. عمرو دياب يحتفل مع زوجته زينة عاشور بالعام الجديد (صور)

عمرو دياب وزينة عاشور
عمرو دياب وزينة عاشور

أثارت الصور التي نشرها الهضبة عمرو دياب وزوجته زينة عاشور وأبناءه كنزي وجنا وعبد الله الجدل حيث قضيا ليلة رأس السنة في دبي سويًا وذلك عقب انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

عمرو دياب في دبي

وكان عمرو دياب نشر مساء أمس الخميس 31 ديسمبر صورة له في دبي حيث يقضي ليلة رأس السنة، ونشر صورته عبر حسابه بموقع الصور الشهير 'إنستجرام'، وكتب: 'عام سعيد من مكان مميز، دبي، سلام 2020 واتمنى الخير في 2021'.

زينة عاشور مع عمرو دياب في دبي

فيما نشرت زينة عاشور فيديو عبر القصص المصورة بحسابها على 'إنستجرام'، وهي في دبي بنفس المكان الذي كان يقف به عمرو دياب، أمام برج خليفة حيث تحتفل بالعام الجديد.

أبناء عمرو دياب في دبي

نشرت كنزي وجنا دياب صور من دبي أيضًا حيث تحتفل بالعام الجديد برفقة أسرتها، ونشرت في القصص المصورة فيديو لشقيقها عبدالله دياب وهو يرقص على إحدى الأغنيات.

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وكانت تواردت أنباء عن الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الفترة الماضية بعد تدخل إعلامي شهير، وأصبح الجمهور مُشتت بين صحة الخبر من عدمه خاصًة وأن الثنائي لم يعلقا على الأمر، ولازالت دينا تتابع عمرو دياب وأبناءه بل وتعبر عن إعجابها بصور وفيديوهات أبنائه.

علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب

نفى مصدر مقرب من دينا الشربيني، خبر تصالحها عمرو دياب، وقال لـ 'أهل مصر'، إن الأزمة لازالت قائمة ولم يعودا حتى الآن مشيرًا إلى أنهما أيضًا لم ينفصلا بشكل رسمي وكأنهما في 'هدنة' ليُفكر كل منهما بدون ضغط في القرار الصحيح لعلاقتهما.

وتابع المصدر: 'دينا الشربيني مكتئبة بسبب ابتعادها عن عمرو دياب ولكنها تُشغل نفسها في التصوير والرياضة، بينما عمرو دياب يسأل عنها المقربون منها فقط للإطمئنان عليها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً