اعلان

رزان مغربي تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة

رزان مغربي
رزان مغربي

خضعت النجمة اللبنانية رزان مغربي لجلسة تصوير جديدة بعدسة ماجد هلال مرتدية فستان قصير من اللون الذهبي من تصميم أحمد عبدالله ومكياج الصغير مع حذاء من اللون الأسود وإدارة أعمال كريم سعيد.

رزان مغربيرزان مغربي

وقالت رزان مغربي أن جلسة التصوير تمت لصالح إحدى الشركات العالمية في اليوم الذي عرض فيلمها صابر وراضي بالسينمات، معربة عن سعادتها الشديدة بهذا التعاون مؤكدة أن تلك الشركة لها مكانة خاصة فى قلوب فئة كبيرة من الناس، متمنية أن يتكرر هذا التعاون مرة أخرى في وقت قريب.

رزان مغربيرزان مغربي

وتحدثت رزان مغربي عن عرض فيلمها صابر وراضي بالسينمات منذ أيام قليلة، أن العمل حقق على ردود أفعال إيجابية بين الجمهور الذين أشادوا به بعد مشاهدتهم له خاصة في ظل الموجة الثانية من أزمة فيروس كورونا المستجد.

رزان مغربيرزان مغربي

وتجسد رزان مغربي خلال أحداث العمل شخصية جاسمين تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك، وتتعرض للعديد من المشاكل وتحلها مع راضي والذي يجسده الفنان أحمد آدم خلال أحداث العمل.

رزان مغربيرزان مغربي

وأضافت أن شخصيتها في العمل هي شخصية جادة للغاية وتسير على نظام مختلف عمن حولها، وتتغير هذه الشخصية بشكل كامل في أواخر أحداث العمل لدخول شخص ما لحياتها وهو ما يجعلها تتحول بشكل كامل.

جدير بالذكر صابر وراضى بطولة أحمد آدم، رزان مغربى، محسن محى الدين، سلوى عثمان، يوسف حسام، يسرا مسعودى، محمد مهران، تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، إخراج أكرم فريد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)