اعلان

حورية فرغلي تبكي: محبوسة في أوضتي.. و"الحصان" السبب

حورية فرغلي
حورية فرغلي

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها تنتظر عودة فتح الطيران لكي تجري عملية جراحية في أنفها بعد تدهورها لكي تعود لجمهورها، موضحة أنها تعاني من فقدان حاسة الشم والتذوق بشكل كبير.

وأضافت "فرغلي" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنها تتمنى العودة لتصوير أعمالها ولكن فشلت كل محاولاتها بالرجوع للفن في وقتنا الحالي، متابعة: "قالولي مينفعش تصوري بمنظرك ده لازم تعملي عملية في مناخيرك ومحبوسة في أوضتي بقالي أكتر من 9 أشهر ومش عاوزة الناس تشوف منظري".

وأشارت إلى أن صديقاتها رانيا محمود ياسين ولبلبة ومحمد الدسوقي يهاتفونها لكي يطمئنون على حالتها الصحية، وعن عرض أي أعمال جيدة عليها بعد آخر فيلمها "استدعاء ولي عمر"، قالت "تليفوني مبيرنش خالص".

ودخلت حورية فرغلي في نوبة بكاء شديدة خلال مكالمتنا لها الذي بدأت عليها أعراض التعب، موجهة رسالة عتاب شديدة لأصدقائها :"حتى بعد ما الناس كلها عرفت أزمتي برضه مفيش حد حاول يسأل عليا".

وواصلت حورية فرغلي أنها لم تجري أية عملية تجميل في أنفها كما أشيع سابقا، بأن الحصان وقع عليها بكل قوته أثناء مشاركتها في مسابقة دولية للخيول، مما تسبب في كسر أنفها وذهبت للطبيب لكي تعالجها ولكن بعد فترة تشوهت بالكامل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي