اعلان

"لسانهم بيطلع مصايب".. فنانات ماركة مسجلة في إثارة الجدل.. أبرزهُنّ "شيرين ورانيا يوسف"

رانيا يوسف وشيرين
رانيا يوسف وشيرين

بين الجراءة والإثارة يتهم الجمهور بعض الفنانات بأنهن يقصدن أن يتصدرن الساحة والسوشيال ميديا بتصريحات صادمة خاصًة لمجتمعاتنا الشرقية. وبعض هؤلاء الفنانات يبررن تصريحاتهن بالتلقائية والبعض الأخر منهن لا يندم على ما قالوه. لذا نرصد إليكم بعض هؤلاء الفنانات اللاتي آثرن الجدل مؤخرًا.

رانيا يوسف والحجاب

تصدرت الفنانة رانيا يوسف المشهد في آثارة الجدل خلال السنوات الأخيرة سواء بملابسها الجريئة أو تصريحاتها الأجرأ، ومن التصريحات الأخيرة لها في أحد البرامج العراقية أكدت أنها ليست مقتنعة بالحجاب، وقالت رانيا يوسف عند سؤالها متى سترتدي الحجاب: 'يا ساتر يارب ليه، الطرحة دي هتزود مني ايه. وأنا شايفة من غير حجاب أحلى ومستورة، واحنا من امتى كنا محجبات المصريين مكنوش محجبين والحجاب اتفرض علينا اواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات'.

وتابعت رانيا يوسف حديثها: 'عمر زوجات الشيوخ عندنا في الازهر ولا بناتهم كانوا محجبات واحنا بنشوف في الصور والافلام القديمة، وحفلات أم كلثوم مكنش في واحدة محجبة واللي عايز يتحجب يتحجب واللي مش عايز دي حرية شخصية، والحجاب مظنش انه فرض وإلا كان اتفرض علينا من 1450 سنة'.

شيرين عبد الوهاب

وعند ذكر تصريحات الفنانات المثيرة للجدل لا ننسى شيرين عبد الوهاب التي لها سقطات كثيرة مثل عندما طلبت منها إحدى الفتيات في حفلًا لها أن تغني 'ما شربتش من نيلها' ردت شيرين وقالت: 'بلاش هيجيلك بلهارسيا'، وكذلك من تصريحاتها المثيرة في حفلة لها بالخارج: 'اللي بيتكلم في مصر بيتسجن'.

وكانت أخر سقطات شيرين عبد الوهاب قصة 'العانس'، وبدأت القصة عندما قدمت شيرين عبد الوهاب إحدى حفلاتها ثم تحدثت مع الجمهور حول أن البعض هاجمها لأنها قالت أنه يجب على السيدات طاعة الرجال، وقالت: 'طيب الرجالة دول عسل وسكر واللي بينتقدوا اكيد شوية عوانس'.

شمس الكويتية

ومن الفنانات اللاتي يتميزن بالجراءة أيضًا في تصريحاتهن بكل لقاء يطلن خلاله، الفنانة شمس الكويتية والتي طلت في شهر أكتوبر الماضي ضيفة على برنامج 'قعدة رجالة' وخرجت منها تصريحات مثيرة.

وواجه مقدمي البرنامج الثلاثة نيقولا معوض، خالد سليم وقيس الشيخ، كل أنواع الردود، بدايةً من الدبلوماسية، وحتى الصراحة المطلقة، حيث قالت على الرجل الذي تستفذه ملابس المرأة 'لديه سعار جنسي'، وأن لا نعطي لمن ليس برجل حقيقي حجمًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال