اعلان

أحمد رزق يكشف تفاصيل مسلسله الجديد "في يوم وليلة"

أحمد رزق
أحمد رزق

أوضح الفنان أحمد رزق عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "في يوم وليلة"، المقرر عرضه قريبًا على إحدى شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال رزق في بيان صحفي له، إن العمل أوشك على الإنتهاء من مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات استعداداً لعرضه قريبًا وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون أنقطاع للمخرجة شيرين عادل منذ بدأ تصوير العمل من عدة أشهر فى العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل.

و تمني أحمد رزق أن يحصد العمل على رضا وإعجاب الجمهور مشيراً إلى أن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال 35 حلقة ويدور في إطار من الإثارة والغموض والتشويق وأنة يظهر بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل وغيرها.

ولفت رزق في حديثه عن المسلسل، إلى أن المطرب السعودي "إبراهيم الحكمي" قد أنتهي من غناء تتر البداية لمسلسلة "في يوم وليلة" والتي تحمل نفس الإسم وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم بينما تتر النهاية سيكون إيقاع موسيقي جبلي ملائم للأحداث.

ويجسد بطولة مسلسل "فى يوم وليلة"، الفنان أحمد رزق، داليا مصطفي، أيتن عامر ، صلاح عبد الله ، نضال الشافعي ، ولاء الشريف، محمد جمعة ، محمد مهران وآخرين بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

وفي إطار مختلف يتواجد رزق حالياً في دولة صربيا لتصوير مشاهدة في مسلسل "القاهرة كابول" والذي يظهر من خلال أحداثه بمثابة ضيف شرف لدية بصمة فنية تضيف إلي العمل المزيد من الإثارة والتشويق، ويجسد العمل الفنان طارق لطفي ، خالد الصاوي ، فتحي عبد الوهاب ، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك