اعلان

مفاجأة.. مينا مسعود لم يكن المرشح المصري الوحيد لبطولة علاء الدين

مينا مسعود
مينا مسعود
كتب : دينا دهب

تصدر اسم الفنان النجم العالمي مينا مسعود محركات البحث على جوجل مصر وذلك عقب وصوله إلى القاهرة، قادمًا من دبي وكان بصحبة مدير أعماله حيث يستعد لتصوير فيلمه الجديد في عز الظهر.

مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين

اشتهر مينا مسعود عقب تقديمه الفيلم العالمي علاء الدين، وأصبح وجهًا معروفًا في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، ولكن لا يعلم البعض أن مينا مسعود لم يكن المصري الوحيد المرشح لدور علاء الدين.

مينا مسعود بدلًا من أحمد مالك

كشف الفنان أحمد مالك في شهر نوفمبر الماضي أثناء استضافته في برنامج معكم منى الشاذلي، أنه كان مرشح لبطولة الفيلم العالمي مينا مسعود 'علاء الدين'، والذي حقق إيرادات عالية جدًا في العالم وقت عرضه.

وقال أحمد مالك أنه وصل للتصفيات النهائية وكاد أن يتعاقد على الدور مكان مينا مسعود بشكل رسمي ولكن المشروع توقف بسبب أنهم أخبروه أنه يجب أن يتواجد في لندن وكان هذا الأمر صعب بسبب عدم حصول مالك على التأشيرة.

فيلم علاء الدين

علاء الدين هو فيلم فنتازيا موسيقي أمريكي من إنتاج أفلام والت ديزني سنة 2019. من إخراج غاي ريتشي، من نص شارك في كتابته مع جون أوجوست، وهو عبارة عن اقتباس مباشر من فيلم رسوم متحركة من إنتاج ديزني عام 1992 يحمل الاسم نفسه، والذي يستند في حد ذاته إلى حكاية علاء الدين في ألف ليلة وليلة. الفيلم من بطولة مينا مسعود ونعومي سكوت وويل سميث ومروان كنزاري ونافيد نجيبان ونسيم بيدراد وبيلي ماجنوسن ونعمان عكار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً