اعلان

بعد حديثها الصادم عن مرضها.. رسائل مؤثرة من النجوم لحورية فرغلي: "كلنا في ضهرك" (فيديو)

كتب : دينا دهب

لاقت الفنانة حورية فرغلي دعمًا كبيرًا بعد حديثها الأخير عن ابتعاد الوسط الفني عنها عقب أزمتها الصحية التي غيرت ملامحها نتيجة إجراء عمليات جراحية كثيرة في أنفها التي كُسر بعد سقوطها عن حصانها أدى لتشوه الأنف.

رسائل دعم من النجوم لحورية فرغلي

'أهل مصر' تواصلت مع العديد من نجوم الفن لتقديم رسائل دعم للفنانة حورية فرغلي، فمنهم من رحب كثيرًا ومنهم من رفض التحدث والبعض الآخر فضل أن يكون الدعم خاصا بينهم وبين حورية.

أمينة

قالت الفنانة أمينة: 'يا حورية ألف مليون سلامة عليكي، يمكن أن متعملتش معاكي كتير بس سمعت عنك كتير انك جدعة وشاطرة وبتوقفي مع الناس وحنينة وكل حاجة فيكي حلوة. معلش الدنيا تلاهي ويمكن الناس اللي انتي تعرفيها الدنيا لهتهم وشغلتهم'.

وتابعت: 'تعالي جربي الناس اللي انتي متعرفيهاش ويمكن مقابلتكيش كتير ويمكن انتي متعرفنيش لكن اطلبي مني أي خدمة وأنا معاكي'.

وفاء سالم

بينما كانت رسالة وفاء سالم للفنانة حورية فرغلي: 'حبيبتي هو ده حال الدنيا والمهم رضا رب العالمين، مش بسؤال مخلوق المهم رب العالمين يكون راضي عنك وأهم حاجة كمان إنك تكوني من جواكي راضية'.

أيمن بهجت قمر

ووجه أيمن بهجت قمر رسالة للفنانة حورية فرغلي، وقال: 'حورية فرغلي فنانة جميلة وليها أعمال ناجحة كتير وليها أدوار مميزة زي مسلسل دوران شبرا، وكلنا ندعمها ونتمى لها الخير والسعادة، وأنا معرفهاش بشكل شخصي عشان أتواصل معاها لكن من خلال 'أهل مصر' كلنا بنقولها اننا معاها وبندعيلها إن شاء الله تقوم بالسلامة'.

مرض حورية فرغلي

وكانت الفنانة حورية فرغلي، قالت إنها تنتظر عودة فتح الطيران لكي تجري عملية جراحية في أنفها بعد تدهورها لكي تعود لجمهورها، موضحة أنها تعاني من فقدان حاسة الشم والتذوق بشكل كبير.

وأضافت فرغلي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنها تتمنى العودة لتصوير أعمالها ولكن فشلت كل محاولاتها بالرجوع للفن في وقتنا الحالي، متابعة: 'قالولي مينفعش تصوري بمنظرك ده لازم تعملي عملية في مناخيرك ومحبوسة في أوضتي بقالي أكتر من 9 أشهر ومش عاوزة الناس تشوف منظري'.

وأشارت إلى أن صديقاتها رانيا محمود ياسين ولبلبة ومحمد الدسوقي يهاتفونها لكي يطمئنون على حالتها الصحية، وعن عرض أي أعمال جيدة عليها بعد آخر فيلمها 'استدعاء ولي عمر'، قالت 'تليفوني مبيرنش خالص'.

ودخلت حورية فرغلي في نوبة بكاء شديدة خلال مكالمتنا لها الذي بدأت عليها أعراض التعب، موجهة رسالة عتاب شديدة لأصدقائها :'حتى بعد ما الناس كلها عرفت أزمتي برضه مفيش حد حاول يسأل عليا'.

وواصلت حورية فرغلي أنها لم تجري أية عملية تجميل في أنفها كما أشيع سابقا، بأن الحصان وقع عليها بكل قوته أثناء مشاركتها في مسابقة دولية للخيول، مما تسبب في كسر أنفها وذهبت للطبيب لكي تعالجها ولكن بعد فترة تشوهت بالكامل.

آخر ظهور للفنانة حورية فرغلي

يذكر أن آخر ظهور للفنانة حورية فرغلي تليفزيونيًا كان من خلال مسلسل مملكة الغجر في رمضان 2019، حيث جسدت دور 'ياسمينا'، وكانت تدور أحداث المسلسل حول فتاة ياسمينا التي تعيش في ربع الغجر، ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عادتهم، فتتزوج من رؤوف وهو شاب من خارج الربع والهرب معه، ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل الذي صدمها باصطحابها للعيش معه هو وعائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

تحدثت حورية فرغلي وقت تصوير مسلسل مملكة الغجر، وقالت لـ 'أهل مصر': 'المسلسل بالنسبة لي شيء كبير جدًا، لأنني أول مرة أتحدث عن الغجر وهذا الدور كنت أتمنى تقديمه من زمان، كما أن وجود فيفي عبده في المسلسل جعله ثقيل أكثر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال