اعلان

تطورات الحالة الصحية للمخرجة هالة خليل بعد إصابتها بإتهاب رئوي بسبب كورونا

المخرجة هالة خليل
المخرجة هالة خليل
كتب : دينا دهب

كشفت المخرجة هالة خليل تطورات الحالة الصحية لها بعد إصابتها بإلتهاب رئوي نتيجة تدهور حالتها بسبب فيروس كورونا منذ يومين، وأكدت أن حالتها الصحية بدأت تستقر.

حالة هالة خليل الصحية

وكتبت هالة خليل عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'الحمد لله أشعر بتحسن اليوم، الحراره بدات في الانخفاض وصدري ايضا في حاله افضل، لا اجد من كلمات اعبر بها عن امتناني لدعواتكم ونصائحكم الغاليه وكل هذا الحب الذي احطتموني به وكان سببا رئيسيا في تحسن حالتي النفسيه'.

اصابة هالة خليل بإلتهاب رئوي

وكانت هالة خليل كتبت منذ يومين: 'شكرا لكل الاصدقاء اللي حاولوا امبارح يساعدوني، شكرا علي المحبه والاخلاص والجدعنة، الكورونا تسببت في التهاب رئوي والنهارده هبدا علاج الكورتيزون، لاشك انها تجربه نفسيه وصحيه قاسية'.

إصابة هالة خليل بكورونا

وأعلنت المخرجة هالة خليل في 26 ديسمبر الماضي عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عقب إجرائها المسحة الذرية التي بينت إيجابية المرض، مطالبة جمهورها بتوخي الحذر من ذلك المرض والحد منه للوقاية.

وكتبت هالة خليل عبر حسابها الرسمي موقع 'فيس بوك' :'ايجابي كورونا، الحمد لله وقوع البلا ولا انتظاره خلوا بالكوا من نفسكوا'، ودعا لها عدد كبير من المتابعين بالشفاء في أقرب وقت.

WhatsApp
Telegram