اعلان

بعد تصدرها التريند.. تعرف على تفاصيل الحلقة 35 من ضربة معلم

ضربة معلم
ضربة معلم

اشتعلت الحلقة الخامسة والثلاثون من مسلسل ضربة معلم؛ عقب عرضها عبر قناة سي بي سي، للفنان محمد رجب الذي تصدرت على محرك البحث جوجل كون أحداثها جائت بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور.

وشهدت أحداث الحلقة 35، ذهاب منصور، محمد عز، إلى منزل أميرة العايدى طليقة والده الحاج شيردي، الذي يقدمه رياض الخولي، وابنته ليلى، التي تقدمها هاجر أحمد، وهددهما بعدما علم بوصية والده.

جاءت نهاية الحلقة صادمة للجمهور بعد وفاة شخصية 'يحيى' ابن المعلم 'شردي' ويجسد دوره رياض الخولي، والأداء الذي قدمه بعد صدمته في وفاة ابنه.

وبعد عرض الحلقة تصدرت على تريند محرك البحث جوجل الذين أشادوا بأداء الفنان محمد رجب حيث كتب أحدهم:'الحلقة النهارده كانت حلوه جدا.. برافو محمد رجب'، وكتب آخر:'المسلسل تحفة وأحداثه كلها مشوقة'.

مشاهدة الحلقة 35 من مسلسل ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم، ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل فاروق، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح، ويجسد بطولة المسلسل كل من الفنان محمد رجب، الفنانة القديرة إنعام سالوسة، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمد عز، ياسمين البشبيشي، سلوى عثمان، محمد نجاتي، محسن منصور ، رانيا فريد شوقي، وغيرهما من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل ضربة معلم في إطار درامي، حول محمد رجب الذي يؤدي في العمل شخصية عتال، في الشركة التي يمتلكها رياض الخولي، وبمرور الأحداث نعرف أنه من أكثر الموظفين التزاما في الشركة، ما يجعل رياض الخولي يعتمد عليه بشكل كبير، ولهذا يدخل في صراعات كبيرة، مع نجل الخولي، الذي يجسد شخصيته محمد عز، والذي يحاول طوال الوقت أن يورط رجب في العديد من الأزمات والمشاكل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | خطيرة من صلاح