اعلان

رحاب الجمل في تصريح ناري: "ممثل سكران وأنا هربيك".. هل تقصد باسم سمرة؟

باسم سمرة ورحاب الجمل
باسم سمرة ورحاب الجمل
كتب : دينا دهب

فتحت الفنانة رحاب الجمل النار على أحد الممثلين بدون أن تذكر أسمه ووصفته بـ 'الممثل السكران'، مشيرة إلى أنه حضر بروفة فيلم وهو ليس بوعيه حيث أنه كان متناول الخمور وكذلك كاد أن يُشعل مخدرات، وظن البعض أنها تقصد الفنان باسم سمرة.

رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة

وكتبت رحاب الجمل عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': ' الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لانه مستغلبك ومستضعفك، انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب، بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب'.

وتابعت: 'لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ باقذر واسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالامن والجاردات وفضايح، ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات'.

أزمات باسم سمرة

كانت أول أزمة حدثت للفنان باسم سمرة، مع الممثل المتهم بالتطبيع، في أحد الأفراح الشعبية بشهر فبراير الماضي في منطقة المنيب، حيث بدأت الأزمة عندما دُعيا الفنانان باسم سمرة ومحمد رمضان لأحد الأفراح الشعبية بمنطقة المنيب، وانتشر فيديو لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر محمد رمضان وهو يغني ويأتي بجانبه باسم سمرة يدفعه بيده، فظن الجمهور أن هذه الفعلة كانت مقصودة من سمرة.

رد محمد رمضان على تصرف باسم سمرة

وحرص محمد رمضان على التعليق على الفيديو المنتشر من حفل الزفاف، وذلك خلال استضافته في أولى حلقات برنامج 'التاسعة' على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث قال: 'باسم سمرة أخويا وصحبي وحبيبي وهو مكنش في وعيه لأنه لو في وعيه فإيدي الشمال جاهزة على طول'.

غضب باسم سمرة

وتسبب رد محمد رمضان في غضب باسم سمرة، ليرد على تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'الحكاية' على قناة MBC مصر مع الإعلامي عمرو أديب، وقال: 'مقدرش أرد عليه عشان أنا ابن ناس محترمة، فأنا بالتالي بدعوه لفيلم 10 دقائق روائي قصير في التمثيل بطولة مشتركة والجمهور يحكم'.

مداخلة باسم سمرة في برنامج الحكاية

وتابع باسم سمرة حديثه وقال: 'أنا بحب محمد رمضان بس مش عارف الشيطان سايقه وأنا كنت محتضنه جدًا بس معرفش الهبل اللي هو بيقولوا ده ايه وأقول لأهلي ايه على الكلام اللي هو بيقوله ده، متصحى لنفسك يابني أنا مطلعش على التليفزيون حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير'

خلاف مع عمر كمال

وكانت الأزمة الثانية بين باسم سمرة وبين مغني المهرجانات عمر كمال، حيث قال مطرب المهرجانات عمر كمال إن المشادة التي وقعت بينه وبين الفنان باسم سمرة بأحد أعياد الميلاد كانت بسبب عدم تحيته له فوق المسرح.

وأضاف 'كمال' خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ' التاسعة الذي يقدمه وائل الإبراشي بالقناة الأولى المصرية: 'وجهت التحية لكل الفنانين الحاضرين في عيد الميلاد ثم فوجئت بالفنان سعد الصغير يخبرني أن باسم غاضب للغاية لأني لم أحيه ولا بد من أن أوقف الغناء وأوجه له التحية فوجهت له التحية.. والمفاجأة الأكبر هو أن باسم جاء ووقف أسفل المسرح وطلب مني النزول'.

وتابع: 'استجبت لطلبه علشان المشكلة متكبرش وحاولت احيه مرة واتنين وتلاتة رغم أنه 'بهدلني'، ولو أنني رفضت أن أترك المسرح وأنزل لكانت الأمور تطورت بشكل كبير، ووقفت الموسيقي ووجهت له التحية أكثر من مرة ومشيت الدنيا علشان ميزعلش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً