اعلان

عصام توفيق ينضم إلى أبطال مسلسل "نجيب زاهي زركش"

عصام توفيق
عصام توفيق

انضم الفنان عصام توفيق إلى ابطال مسلسل "نجيب زاهي زركش"، للنجم يحيى الفخراني، والذي يعرض في إطار سباق مسلسلات رمضان 2021.

ويحتوي العمل في بطولته على نخبة من نجوم الفن، الفنان الكبير يحيي الفخراني، هالة فاخر، انوشكا، شيرين، عصام توفيق، احمد خالد صالح، رنا رئيس، رامز أمير، اسلام ابراهيم، وغيرهما من الفنانين، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني.

وقال عصام توفيق عن مشاركته في مسلسل "نجيب زاهي زركش": "سعيد جداً بالتواجد في عمل واحد رفقة الدكتور يحيي الفخراني الأستاذ العظيم، و إخراج الأستاذ شادي الفخراني المخرج المتميز جدا الذي أحب كثيراً العمل معه، واتشرف دائماً بتواجدي مع مسلسلات المؤلف العظيم الأستاذ عبد الرحيم كمال.

وتابع عصام توفيق حديثه قائلاً: "أتمنى أن يكون عمل مقبول عند الناس عند عرضه ويستقبلوه بشكل جيد، ومتأكد أنه سيخرج بشكل متميز بسبب التميز الشديد لمجموعة عمله، واقدم في العمل شخصية مميزة ودور مختلف، وأأمل أن يتم استقبالي انا ودوري بشكل جيد من الجمهور.

وقدم عصام توفيق طيلة مشواره الفني العديد من الأعمال المميزة، أهمها افلام، "الغابة، دكان شحاتة، كلمني شكرا، كف القمر، حديد، ياباني اصلي"، وفي الدراما التلفزيونية شارك في العديد من الأعمال أهمها، "الرحايا، شارع عبد العزيز، خرم ابرة، الخواجة عبد القادر، دهشة، خلف الله، حارة اليهود، أرض النعام، ونوس، يونس ولد فضة، اهو ده اللي صار، الدولي، وضع امني".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً