اعلان

تامر حسني يكشف تفاصيل "ارفع إيدك" لحفل افتتاح كأس العالم لليد

تامر حسني
تامر حسني

انتهى المطرب تامر حسني، من تصوير أغنية "ارفع إيدك"، التي تعرض في حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد، والتي تُنظم في مصر.

وقال تامر حسني في بيان له عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" عن كواليس الأغنية:" تشرفت بإختياري لأكون الواجهة المصرية الفنية بتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد بعنوان ( إرفع إيدك ) و كأس العالم السنه دي بتستضيفه مصر خلال أيام و ايضاً".

وأضاف "حسني":"سأتشرف بتقديم حفل الإفتتاح بالصاله المغطاه باستاد القاهرة، وتم تصوير الأغنية، واخترت يشاركني الغناء مطرب الراب الجميل مروان موسى، و سأقدم لأول مره صوت جديد مميز هدى الشربيني لغناء الجزء الخاص باللغه الإنجليزية الكليب من اخراج المخرج الرائع أشرف حمدي و بشكر كل القائمين على العمل".

واقتربت أغنية "قد الفراق"، التي طرحها الفنان تامر حسني ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "خليك فولاذي"، من تحقيق 7 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد أسبوعين على طرحها.

أغنية "قد الفراق" من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع وميكس إسلام زكي، وحقق ألبوم تامر حسني الأخير نجاحا كبيراً ونسب مشاهد عالية وضم العديد من الأغاني المميزة، منها ، "خليك فولاذي".

وفي سياق آخر ينتظر تامر حسني، عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مش أنا"، وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)