اعلان
اعلان

أشرف زكي عن أزمة رحاب الجمل وباسم سمرة: الأمر يصل للشطب نهائيا

باسم سمرة ورحاب الجمل
باسم سمرة ورحاب الجمل

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحادثة محل شكوى الفنانة رحاب الجمل لم تكن في مكان تصوير، بل كانت في فندق أثناء تجمع للإحتفال بقرب بدء العمل في فيلم جديد.

وفي تعليقه على الواقعة قال أشرف زكي: نحن أمام قضية خطيرة جدا لو فوتها سيفلت الزمام. لن نضحي باسم مصر ومكانة مصر الفنية من أجل خلافات بسيطة وصغيرة، وكلامي كان واضحا مع الفنانين، وتحذيرا عاما لجميع الفنانين من نيل أحدهم من الآخر على السوشيال ميديا.

وأشار أشرف زكي، وأن من يتصرف بهذه الطريقة سيتم إيقافه فورا، وقد يصل الأمر إلى شطبه من النقابة نهائيا، فالإساءة ليست لشخص بل للوسط الفني وهذا ما لا ينقصنا، ففينا ما يكفينا، ويكفي ما يقال عن الوسط دون أن يعمل شيئا، كأن الذي يؤدي دور مجرم أو سكران هو كذلك.

وأضاف أشرف زكي: ليس عندي "فيسبوك"، وأحد أصدقائي بعث لي المنشور على صفحة رحاب الجمل، فكلمتها فورا وقلت هذا الذي كتبتيه يشطب فورا، وهناك نقابة تقولين فيها ما عندك، والنقابة تأخذ لك حقك في خمس دقائق.

وقال أشرف زكي إن رحاب الجمل تقدمت بشكوى، وتقدم الآخر بشكوى، وهم أمام حلين، إما أن يحول الموضوع للجان تحقيق يبدأ غدا، أو يرى مع الطرفين كيف يمكن لمّ هذا الموضوع الذي أساء لهم جميعا أيا كان المخطئ.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض على قناة القاهرة والناس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل