اعلان

لحظة أداء صلاة الجنازة على جثمان الفنان هادي الجيار بمسجد الشرطة (فيديو)

أقيمت منذ قليل صلاة الجنازة على الفنان الكبير هادي الجيار الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الأحد بعد صراع مع فيروس كورونا داخل مستشفى الهرم.

وصلت الجنازة على الفنان هادي الجيار في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد من الفنانين والأقارب لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الفنان الذي امتعنا بفنه دائما وسيبقى خالدا بأعماله الباقية بيننا.

يشار إلى أن الفنان الراحل هادي الجيار ولد عام 1949 وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1970، وبدأ مشواره الفني مع الدراما التلفزيونية في مسلسل 'القاهرة والناس'، إخراج محمد فاضل، ثم مسلسل 'الكنز' إخراج نور الدمرداش ليقطع بعد ذلك مشوارا طويلا امتد قرابة الخمسة عقود.

وجاءت شهرته بعدما شارك في مسرحية 'مدرسة المشاغبين' أمام عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي، لكنه لم يحقق البطولة المطلقة مثلما حققها كل من هؤلاء النجوم لاحقا.

وفي عالم السينما شارك في أفلام عدة، منها 'لمن تشرق الشمس' و'عندما تشرق الأحزان' و'انتهى التحقيق' و'ليالي الصبر' و'درب الجدعان'، وغيرها من الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة