المشرف العام على التحرير داليا عماد

سامح الشجيع عن رحيل هادي الجيار: "فقدنا الأب والأخ" (فيديو)

أهل مصر
اعلان

شيع بعد ظهر اليوم جثمان الفنان الكبير هادي الجيار من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد رحيله عن عالمنا فجر اليوم الأحد بعد صراع مع فيروس كورونا داخل مستشفى الهرم.

وحضر الفنان سامح الشجيع جنازة هادي الجيار، وقال في تصريحات لـ"أهل مص"، "اننا فقدنا الأب والأخ والفنان الذي تتلمذ على يده الكثيرين وتعلموا منه"، لافتا إلى أن الراحل كان عزيز عليه للغاية وكان يتقابل معه في العديد من الحفلات والتكريمات.

وأضاف أن الراحل كان محب للجميع وطريقته رائعة في الكلام، لافتا إلى أنه قدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية المميزة التي ستظل باقية بينا، ودعا بالرحمة والمغفرة لهادي الجيار وان يسكنه الله فسيح جناته.

وحضر جنازة الفنان هادي الجيار عدد كبير من الأقارب والفنانين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد لوداعه بعد رحيله بفيروس كورونا، حيث أصيب به منذ يومين وتم وضعه في غرفة العناية المركزة بمستشفى الهرم فضلا عن وضعه على جهاز تنفس صناعي.

وشارك هادي الجيار خلال مشواره الفني الطويل في العديد من الأعمال المميزة، منها، "سوق العصر، المال والبنون، العصيان، سلسال الدم، وغيرها من المسلسلات، وفي السينما شارك في عدة أفلام منها "لمن تشرق الشمس" و"عندما تشرق الأحزان" و"انتهى التحقيق" و"ليالي الصبر" و"درب الجدعان".

إقرأ أيضاً:
اعلان