اعلان

"سوء تفاهم".. جلسة صلح تُنهي خلاف باسم سمرة ورحاب الجمل

باسم ورحاب الجمل
باسم ورحاب الجمل

في موقف مفاجيء ذهب الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل، لمنزل الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، وقدما اعتذارهما له وللنقابة لما بدر منهما عن خلافات في حق كل من الآخر.

وأوضحت رحاب الجمل في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن القصة انتهت وكانت مجرد سوء خلاف حدث بينهما، مؤكدة أنها تتمنى كل الحب لباسم وتكن له التقدير والاحترام مشددة على ضرورة بين الفنانين وأن السوشيال ميديا ليست محل لمناقشة الخلافات.

وكشف أمس الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن قراره ضد كل من الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل بعد الاتهامات المتبادلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمداخلات التليفونية بالبرامج.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "تم إيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق بالنقابة".

وتابع: "باسم سمرة ورحاب الجمل ممنوعان منذ هذه اللحظة من مزاولة المهنة سواء في مصر أو خارجها وسيتم إجراء تحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل في النقابة خلال 48 ساعة، وسيتم طلب تفريغ الكاميرات الخاصة بواقعة الاتهام".

واختتم: "باسم سمرة ورحاب الجمل مطالبان بالاعتذار لزملائهما والوسط الفني عما بدر منهما.. عيب نعمل كده في بلدنا وسمعة بلدنا وزملائنا والوسط الفني".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء