اعلان

نهال تسرب خبر زواج طارق ولؤلؤ.. ملخص الحلقة الحادية عشر من لؤلؤ

مي عمر وأحمد زاهر
مي عمر وأحمد زاهر

عرضت اليوم 'قناة on' الحلقة الحادية عشر من مسلسل لؤلؤ، التي حققت صدى جماهيريا كبيرا في بداية عرضها، ونالت إشادات متابعي السوشيال ميديا لما حملته من أحداث مشوقة، ونلخص الحلقة في السطور التالية، وأبرز ما جاء في الحلقة الحادية عشر من المسلسل التي فجرت مفاجأة كبيرة لمتابعيها.

طارق يصفع لؤلؤ على وجهها بعدما أخبرته نهال أن لؤلؤ سربت خبر زواجهما، ولكن لؤلؤ تنكر أنها قامت بذلك ويعايرها طارق بأنه أخطأ بزواجه من فتاة تربية ملاجئ لتطلب لؤلؤ منه الطلاق ليطلقها.

عم سيد والد لؤلؤ يعرف أن لؤلؤ تعمل مع ملياردير وهو طارق نصار ويبدأ فى التفكير بكفية استغلال هذه الأمور، بينما تعود لؤلؤ إلى منزلها وتخبر مدير أعمالها مجدى هلال -إدوارد- أن طارق طلقها، وهى فى حالة غصب شديد من إهانة طارق لها، ومجدى يحاول إخبار طارق أن لؤلؤ ليس لها دخل فى تسريب خبر الطلاق.

أما طارق فيبدأ فى البحث عن الشخص الذى سرب خبر زواجه السرى من لؤلؤ، وبعد حديثه من مدير أعمال لؤلؤ مجدى هلال وينحصر الشكل فى عدد قليل من الأشخاص الذين يعرفون الخبر من الأساس، حيث أكد مجدى له أن لؤلؤ ليس لها أى علاقة بما حدث.

طارق يعرف أن نهال هي من سربت خبر زواجه من لؤلؤ للصحافة وتعترف بذلك بعد مواجته لها، من خلال رسالة أحد متابعي السوشيال لها.

مشاهدة الحلقة الحادية عشر من مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram