اعلان

هاني شاكر يشكر وزيرة الصحة لتكفلها بعلاج علي حميدة على نفقة الدولة

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص المطرب هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقيه على توجيه رسالة شكر لوزيرة الصحة هالة زايد، لما بذلته من مجهودات كبيرة في الإهتمام بالحالة الصحية لعلاج الفنان علي حميدة بمعهد ناصر على نفقة الدولة.

وقال هاني شاكر: "أود أن أسجل شكري وامتناني لوزارة الصحة والسكان المصرية والوزيرة الدكتورة هالة زايد على اهتمامها بحالة المطرب علي حميدة وعلاجه على نفقة الدولة بمعهد ناصر.

وأضاف هاني شاكر: "كل الشكر لوزيرة الصحة هالة زايد على ما تقوم به كذلك من مجهود للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وخالص الشكر للدولة المصرية ومؤسساتها علي الاستجابة السريعة لآلام المصريين".

وصرح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بعلاج الفنان علي حميدة وذلك بعد مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية مساء أمس الأحد، للتدخل لعلاجه لعدم قدرته المادية.

وأوضح مجاهد، أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.

يذكر أن الفنان علي حميدة، أشار خلال حديثه بأحد البرامج التليفزيونية إلى أنه يعاني من حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون، وإمكانياته المادية لا تسمح باستكمال علاجه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط