اعلان

شقيق عبلة الكحلاوي يكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا (خاص)

الدكتورة عبلة الكحلاوى
الدكتورة عبلة الكحلاوى

طمأن محمد الكحلاوي، شقيق الدكتورة عبلة الكحلاوي، محبيها كاشفا عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد نقلها لأحد المستشفيات الخاصة.

وقال محمد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن حالتها الصحية أصبحت جيدة ومستقرة إلى حد ما، وعن وضعها على جهاز التنفس حسبما قالت المصادر أوضح أن ذلك غير صحيح وليس لديها فيروس كورونا من الأصل حسبما كتبت المواقع الإخبارية.

وأضاف محمد الكحلاوي: "لم نصل لتلك المرحلة من جهاز التنفس، وغير مصابة بفيروس كورونا، مردفا: "الجهاز المناعي هو اللي تاعبها مع التهاب بالصدر"، طالبا الدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

أكد الدكتور محمد الكحلاوي شقيق الدكتور عبلة الكحلاوي عميدة كلية الدراسات الإسلامية للبنات بورسعيد السابقة، أن الحالة الصحية لشقيقته في تحسن.

وخلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، طالب الكحلاوي محبي الدكتورة عبلة الكحلاوي بالدعاء لها، موضحًا أن شقيقته تعاني ضيقا فى التنفس وأنها ترقد حاليا في العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وكانت الدكتورة عبلة الكحلاوي الداعية الإسلامي تعرضت لوعكة صحية، حيث نفت الأسرة تدهور حالتها الصحية كما أشيع، حيث تتلقى العلاج بأحد المستشفيات.

WhatsApp
Telegram