اعلان

أيمن بهجت قمر يطالب نقابة الموسيقيين بالتحقيق مع رامي صبري

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أعرب المؤلف أيمن بهجت قمر عن استيائه الشديد من غناء رامي صبري أغنية شكرا ووضع صوته عليها التي طرحها المطرب عمرو دياب، مطالبا نقابة المهن الموسيقيه بالتحقيق معه ورفع قضية تعويض عليه من قبل صناع الأغنية.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:' هو ازاي رامي صبري يحط صوته على اغنيه مش بتاعته .. أنا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقية ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي وشركة ناي يرفعوا قضية تعويض اغانينا مش مشاع لأي حد في دماغه حسابات بيصفيها'.

وأضاف:'لازم عقاب رادع اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه .. لازم وقفه مع المصنفات الفنيه ووزارة الثقافة ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان أي حد يرتدع .. هي مش سويقة'.

يأتي ذلك بعد خلافات حدثت بين رامي صبري والملحن عزيز الشافعي بسبب بيع الأخير أغنية شكراً للمطرب عمرو دياب وإعلانه عدم التعاون سويا مرة أخرى.

ورد الملحن عزيز الشافعي على اتهامات المطرب رامي صبري التي قالها مؤخرا بأن عزيز أخذ أغنية كان متفق عليها معه واعطاها لعمرو دياب وهي أغنية شكرا.

وقال عزيزي الشافعي عبر مقطع فيديو بث مباشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن حديث رامي صبري لا أساس له من الصحة إطلاقا، وأن رامي آثار من قبل هذه الأزمة في أغنية زي مانتي ولم يرد عليه، لكن الآن كان لابد أن يتحدث ويعلق على الأمر.

وأوضح عزيز الشافعي أنه أرسل لعمرو دياب ورامي منذ فترة أغنيتين هما زي مانتي وحياتي مش تمام، واعجب عمرو دياب بأغنية زي مانتي، في حين أعجب رامي بأغنية حياتي مش تمام، وانتهى الأمر عند هذا الحد وبعد نجاح اغنية زي مانتي مع عمرو دياب آثار رامي وقتها جدلا وقال نفس الاتهامات ولم يرد عليه، وتابع :'الواحد جدع مع الناس وفي الآخر بتهزق '.

وأضاف الشافعي انه ارسل أيضا لرامي اغنية شكرا من كلماته وألحان و لم تكن بنفس الكلمات التي كتبها تامر حسين بعد ذلك، ووقتها أعجب رامي صبري باللحن ولم تعجبه الكلمات، وطلب رامي منه أن يكتب تاني حسين اللحن ووافق عزيز لكن في نهاية الأمر لم يحدث أي اتفاق أيضا ولا تعاقد أو تنازلات عن الأغنية واخذها عمرو دياب وحقق بها نجاحا كبيرا، ليخرج رامي ويثير نفس الأزمة أيضا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي