اعلان

كاميليا تفشل في فضح لؤلؤ.. تفاصيل الحلقة 12 من المسلسل

الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر
الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر

عرضت اليوم 'قناة on' الحلقة الثانية عشر من مسلسل لؤلؤ، التي حققت صدى جماهيريا كبيرا في بداية عرضها، ونالت إشادات متابعي السوشيال ميديا لما حملته من أحداث مشوقة، ونلخص الحلقة في السطور التالية، وأبرز ما جاء في الحلقة الثانية عشر من المسلسل التي فجرت مفاجأة كبيرة لمتابعيها.

لؤلؤ تكشف مؤامرة كاميليا ضدها بفضح سيرتها قبل الشهرة وتربيته في ملجأ في محاولة منها لكسرها وأبعادها عن الساحة وذلك من خلال أحد البرامج على الشاشة، ولكن 'لؤلؤ'.

استطاعت كشف المؤامرة التي حيكت ضدها من خلال مدير أعمالها مجدي وفشلت محاولات كاميليا لكسر لؤلؤ بعدما خطفت الأخيرة منها الأضواء في عالم الغناء.

لؤلؤ تلتقي بالملحن أشرف جبنة وهو الفنان أكرم حسني الذي ظهر ضيف شرف تلك الحلقة ويتعاونان سويا في أغنية حققت نجاحا كبيرا.

لؤلؤ تقابل محمد الشرنوبي في أول ظهور له بالحلقة حيث يعمل ميكانيكي سيارات وتقوم بإصطدام سيارة أحد الزبائن لديه وتبدأ بينهما قصة حب خلال الأحداث المقبلة.

والدة لؤلؤ تذهب لفيلاتها الخاصة وتحاول تقابلها وتشاهد سيارتها وتصيح بصوتها ولكن لا تسمعها.

مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً