اعلان
اعلان

عزيز الشافعي يتوجه قضائيا ضد رامي صبري بدعوى التشهير والافتراء

 رامي صبرى وعزيز الشافعي
رامي صبرى وعزيز الشافعي

رد الملحن عزيز الشافعي على المطرب رامي صبري بشأن ملاحقته قضائيا في حالة الإساءة له في أي برنامج أو منصة سوشيال ميديا من قبل تامر حسين، موضحاً أنه صاحب الحق وسوف يأخذ الإجراءات القانونية ضده بسبب التشهير والافتراء والزور في حقه.

وكتب 'الشافعي' عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك': 'أولا هي دعوى مش دعوة، دعوة دي لما تعزمنا على حفلة، ثانيا.. احنا صحاب الحق مش أنت خالص، ثالثاً بالنسبة لتهديدك لينا باللجوء للقضاء فدي الحاجة الوحيدة الصح اللي انت قولتها'.

وتابع: 'أنا مكانش في بالي خالص أخد حقي منك فاتهامك الكاذب ليا من خلال القضاء احتراماً للزمالة واحتراما للناس اللي بتتابعني وبتلومني عشان بكبر في موضوع صغير وبرد على الإساءة والكذب اللي انت مكمل فيه، لكن أنا موافق، و من بكره هاخد الإجراءات القانونية ضد التشهير والافتراء والزور اللي أنت ارتكبته في حقنا'.

وقال الفنان رامي صبري، إن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر تواصل معه لحل الأزمة بينه وبين الملحن عزيز الشافعي، موضحًا أنه في حال توجيه أي إساءة له في البرامج أو السوشيال ميديا سوف يلاحقهم قضائيًا.

وكتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: 'كلمني الأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقيين والدكتور مدحت العدل اليوم ولهم كل الاحترام لهم، وحاضر هنسي اللي فات، بس لو حصل أي تجاوز مرة تانية، على أي قناة أو أي مكان على السوشيال ميديا من الشاعر والملحن سيتم رفع دعوى قضائية ضدهم، اللهم بلغت اللهم فاشهد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض