المشرف العام على التحرير داليا عماد

مشاجرة في كواليس مسلسل موسى.. تعرف على التفاصيل (خاص)

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان
اعلان

يستأنف طاقم عمل مسلسل موسى التصوير خلال هذه الفترة للحاق بالموسم الرمضاني 2021، وذلك بعد توقف دام لفترة بسبب أزمة محمد رمضان بطل المسلسل وإتهامه بالتطبيع.

مشاجرة في كواليس مسلسل موسى

علمت "أهل مصر"، من مصادرها أنه أثناء تصوير مسلسل موسى حدثت مشاجرة كبيرة بين العمال، ولم يتدخل محمد رمضان بينهم حتى هدأت الأوضاع حيث أنه يكتفي بتواجده في موقع التصوير أو الكرفان المخصص به للراحة.

كواليس مسلسل موسى

وكان الفنان محمد رمضان نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة له من كواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم موسى، والمقرر عرضه في سباق مسلسلات 2021.

محمد رمضان في مسلسل موسى

وأشار محمد رمضان علي صورته أنه في سوهاج لتصوير مشاهد مسلسل موسى، وعلق قائلاً :"كواليس موسى.. بإذن الله ملحمة رمضان 2021، انتاج سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة".

مسلسل موسى يضم في بطولته عدد كبير من الفنانين ، محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، صبري فواز، محمد عز، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، وغيرهما من الفنانين.

أزمة محمد رمضان واتهامه بالتطبيع

جاء إتهام محمد رمضان بالتطبيع مع إسرائيل عقب خروج صورة له نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي ظهر بها ممثل التطبيع مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي، ثم ظهرت صور آخرى له مع رائد الأعمال الإسرائيلي إيلاد تسافاني، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع.

محمد رمضان

حدثت حالة غضب في الشارع المصري ضد رمضان، ليخرج أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعد ذلك ويصرح بأن الفنان المتهم بالتطبيع أقسم أنه لم يكن يعلم بجنسيات هؤلاء الرجال، ثم خرج قرار بوقفه عن العمل. وكان الرد صادم على قرار إيقافه وقتها حيث كتب عبر حساباته على التواصل الإجتماعي: "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير،ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي واجري أعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكرًا نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي". ولكن قرار الإيقاف لم يأخذ شهرين حتى تم حفظه وعاد مجددًا لاستكمال تصوير مسلسل "موسى".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إحالة محاسب للنيابة لتلاعبه فى سجلات أحد كبار الممولين