المشرف العام على التحرير داليا عماد

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل جانبي الأيسر بعد تصدره التريند

أهل مصر
مسلسل جانبي الأيسر
مسلسل جانبي الأيسر
اعلان

تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل جانبي الأيسر على موقع تويتر بعد عرض الحلقة على موقع قصة عشق التي جائت بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، حيث دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج للمسلسل من خلاله أصبح العمل من أفضل المسلسلات الدرامية التي يبحث عنها الجمهور في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

من هي بطلة مسلسل جانبي الايسر

اوزغى ياغيز هي فنانة تركية وهي بطلة المسلسل وتقوم بدور البطولة النسائية في المسلسل هى ممثلة تركية ولدت في 19 ابريل عام 1997 في مدينة اسطنبول بتركيا

الفنانة اوزغى ياغير لها شقيقة واحدة اسمها Ezgi Yağız تخرجت من جامعة باسكنت قسم علوم الاتصالات و بعدها درست التمثيل في No10Studios.

شاهد الحلقة السابعة من مسلسل جانبي الأيسر

أحداث مسلسل جانبي الأيسر

تدور أحداث مسلسل جانبي الأيسر الحلقة السابعة حول الفتاة "سيرا" التي تعمل في فندق كبير بالتزامن مع انخراطها في دراستها لدى جامعة خاصة بمنحة دراسية، رغم سنها الصغير إلا أن عليها تحمل مسؤوليات ضخمة، من جانب آخر، يدرس وريث أسرة كوتلساي الثرية بذات الجامعة، حيث تتعرض سرا للتوبيخ من عائلته خصوصا والده إحسان كوتلساي؛ بسبب عدم اهتمامه بمتابعة دروسه وتركيزه على اللعب والترفيه الدائم.

موعد قنوات عرض مسلسل جانبي الأيسر

كما يُعرض مسلسل جانبي الأيسر مترجم باللغة العربية على موقع حكاية حب وقصة عشق؛ في تمام الساعة الواحدة والنصف أو الثانية فجر الجمعة، بالإضافة إلى عدد من القنوات عبر منصة يوتيوب.

طاقم عمل مسلسل جانبي الأيسر

المسلسل من بطولة جانسيل التشين، دفنه ساميلي، اوزجي ياغيز، جيمري بايسال، تولغا، ماندي، ايمري بيه، تانير روملي، سيدا اكمان، بنيان دونميز، فايزة تشفيلك، اسراء بيزن بيلجين، مراد بالجي، ارغول ميراي شاهين، يافوز بيكديكر.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 752 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و54 وفاة