اعلان

تامر حسين يهاجم رامي صبري: اتهامك باطل.. ومش عيب إنك تعتذر

عزيز الشافعي وتامر حسين
عزيز الشافعي وتامر حسين

قال الشاعر الغنائي تامر حسين إن المطرب رامي صبري، لم يعتذر له برفقة صديقه الملحن عزيز الشافعي، حسبما قال صبري عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، موضحا أن الأمر لم يكن سوء تفاهم.

وكتب تامر عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: 'عن (الاتهام الباطل) ومفيش حاجة اسمها سوء تفاهم (سوء تفاهُم من طرفك) مش من طرفنا.. مش عيب إنك تقول بعتذر أنها مكنتش أغنيتك وأنك غلطت في حقنا وقلت كلام لا أساس له من الصحة.. الناس محتاجة تتأكِد مين على حق وصاحب الحق.. وبمجرد اعترافك بالغلط يتم التنازل عن أى إجراء قانوني خدناه ضدك بسبب إنك بتكابِر لو فعلا أصحابك وعشرة عُمرك وباقى ع الإنسانيات، قول كلمة حق مين فينا وعدك أنها أغنيتك؟'.

وتابع تامر :'أنت عارف أنها مش ليك ياريت ميكونش البوست ده عشان أغنية نازلة لك ومش عايز حد يهاجمها، لازم نحترم عقول الناس أكيد أحنا مش كل البوستات، بنجرى ورا ضلال أحنا بنثبت الحق للجمهور المحترم اللي واثق في أخلاقنا'.

يأتي ذلك بسبب رسالة وجهها رامي صبري للشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، كاتبا: 'تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتير أوي وعزيز الشافعي عزيز وغالي.. كان سوء تفاهم وعدى.. حصل خير'.

وقال الفنان رامي صبري، إن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر تواصل معه لحل الأزمة بينه وبين الملحن عزيز الشافعي، موضحًا أنه في حال توجيه أي إساءة له في البرامج أو السوشيال ميديا سوف يلاحقهم قضائيًا.

وكتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: 'كلمني الأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقيين والدكتور مدحت العدل اليوم ولهم كل الاحترام لهم، وحاضر هنسي اللي فات، بس لو حصل أي تجاوز مرة تانية، على أي قناة أو أي مكان على السوشيال ميديا من الشاعر والملحن سيتم رفع دعوى قضائية ضدهم، اللهم بلغت اللهم فاشهد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله