اعلان
اعلان

حقيقة ارتباط دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب (خاص)

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

'أماكن السهر' أصبحت لا تساع الثنائي الشهير دينا الشربيني وعمرو دياب منذ خروج أخبار كثيرة حول انفصالهما بسبب خلافات حدثت بينهم الفترة الأخيرة مما جعلتهما لا يظهران سويًا وأصبح لكل منهما حياته الخاصة.

ارتباط دينا الشربيني

ترددت بعض الأقاويل حول ارتباط دينا الشربيني عقب انفصالها عن عمرو دياب الأيام الأخيرة وذلك أثناء تواجدها في لبنان. بينما نفى مصدر مقرب من دينا هذه الأخبار.

وقال المصدر لـ 'أهل مصر': 'دينا الشربيني تُركز هذه الفترة بشكل كلي على عملها والتصوير وتحاول أن تُخرج طاقتها به'، مشيرًا إلى أن دينا لازالت تحب عمرو دياب وأن البعض يتوسط للصلح بيهما ولكنها ترفض تدخل أحد بينها وبين الهضبة.

دينا الشربيني وعمرو دياب

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني انفصلا منذ فترة بعد علاقة حب قوية دامت لسنوات، ولم يُعلن الثنائي حتى الأن الأسباب أو حقيقة الإنفصال.

مسلسل دينا الشربيني الجديد

يشار إلى أن دينا الشربينى بدأت تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم قصر النيل، والمقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2021، ويشاركها البطولة، ريهام عبدالغفور وصلاح عبدالله، وصبرى فواز، ومحمود البزاوى، أحمد خالد صالح، وتجسد دينا الشربيني في مسلسل قصر النيل شخصية فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو