اعلان

نهال تعترف لوالدها بابنتها منة.. تفاصيل الحلقة الـ 16 من مسلسل لؤلؤ

الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر
الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر

حققت الحلقة 16 من مسلسل لؤلؤ للفنانة مي عمر على نجاحًا كبيرًا عقب عرضها على فضائية "on"، حيث ذهبت منة - ليلى أحمد زاهر- ، إلى منزل والدتها نهال - نجلاء بدر - وتصدم نهال والديها أشرف زكى ولمياء الأمير، بابنتها التى تبلغ من العمر 16 عامًا، التي لا يعملون عنها شيئًا وسط حالة دهشة كبيرة، وفي السطور التالية نرصد أبرز تفاصيل الحلقة..

تخبر نهال والديها بأن والد منة توفي فى حادث، وأنها لم تتزوجه من الأساس، لتنهار منة بعدما اكتشفت أنها ابنة حرام.

ينفعل أشرف زكى ويطرد نهال وابنتها منة من المنزل، بل ويتبرأ منها ويعتبرها قد ماتت، لتذهب نهال ومنة إلى طارق الذى ينظر إلى منة ولكن نهال تخبره بأنها لم تعترف بأنه والدها.

طارق يعطى نهال مفتاح شقته بالمعادى للإقامة فيها هى وابنتها، وهناك تعاتب منة والدتها نهال مجددًا على الحياة التي تعيشها حالياً بدون عائلة ولا أب ولا أجداد.

تطلب نهال من ابنتها عدم الحديث فى هذا الموضوع مجدداً وتخبرها أنها أصبحت تعيش معها مثلما كانت تتمنى طوال السنوات الماضية.

مشاهدة الحلقة 16 من مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram