المشرف العام على التحرير داليا عماد

ياسمين الخطيب تدافع عن سيدات واقعة "تورتة الأعضاء التناسلية": قعدات "النسوان" كلها أباحة

أهل مصر
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
اعلان

علقت الكاتبة ياسمين الخطيب، على ظهور مجموعة من السيدات في نادي شهير، ظهرن في حفل معروف إعلاميًا باسم "تورتة الأعضاء التناسلية"، موضحة أن من سرب تلك الصور هو الذي يعاقب بدلا منهن، مطالبة بعدم التشهير بهن كونهن سيدات كبار.

وكتبت الخطيب، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: "إذا كنتم فعلا حريصين على القيم والأخلاق، حاسبوا الشخص اللي سرب الصور، المُنحط اللي فضح ستات كبار -سنا ومقاما- بيهزروا، وفي جلسة خاصة مش على تيك توك، ولا قصدهم يلفتوا النظر، ولا يخدش الحياء، ولا يعتدوا على قيم الأسرة المصرية".

وأضافت: "وعلى فكرة قعدات وجروبات النسوان كلها إباحة.. أومال أنتم فاكرين إيه، وأنت يا عم المحموق أوي.. لما تقعد مع أصحابك على القهوة، بتتكلموا عن الإعجاز العلمي في القرآن، اقفلوا بقى الموضوع وماتشيروش الصور، عشان الستات دول في عمر أمهاتنا، ومايصحش البهدلة دي على آخر الزمن، مَن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة".

ورصدت أجهزة الأمن بعض الصور التي تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه عدد من أعضاء النادي، ما أثار غضبًا كبيرا بين رواده، وطالبوا إدارة النادي بالتدخل ومعاقبة المخطئين، والتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور لسيدات يحتفلن بطريقة شاذة وغير مألوفة داخل نادي شهير، بحمل تورتة وقطع جاتوه، تحمل إيحاءات جنسية صريحة، تمثلت في تشكيلات بالحلوى لأعضاء تناسلية ذكورية وأنثوية ما تسبب في موجة غضب واسعة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصين تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا‭ ‬