اعلان

فريدة سيف النصر غجرية تقرأ الكف في موسم رمضان المقبل

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تستكمل الفنانة فريدة سيف النصر نجاحاتها الفنية في موسم رمضان المقبل مثلما تفعل في كل عام ، حيث تشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى، والمقرر أن ينافس به فى السباق الرمضانى المقبل، وتجسد فريدة سيف النصر ضمن أحداث المسلسل دور سيدة غجرية ودجالة تقرأ الودع من خلال الكف وتدعى "كحلا"، وتتلون فى أكثر من شخصية طوال أحداث المسلسل.

مسلسل موسى، ﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ ناصر عبدالرحمن، ويجسد البطولة كل من محمد رمضان، رياض الخولي، عمرو عبد الجليل، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، فريدة سيف النصر، جوري بكر، أحمد طلعت، تارا عماد، محمد عز.

وتدور قصة العمل في إطار درامي حقبة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، حول شخص صعيدي يتحمل مسؤولية اخوانه بعد وفاة والده وفي يوم من الأيام يسافر للقاهرة ويقع في حب بنت فرنسية.

جدير بالذكر أن الفنانة فريدة سيف النصر، شاركت في الموسم الماضي بمسلسل الفتوة، وحققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا، والعمل من بطولة ياسر جلال، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، عايدة رياض، أنعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر، رياض الخولي، ضياء عبد الخالق، وغيرهما من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً