اعلان

بعد خيانتها لصديقتها مي عمر في مسلسل لؤلؤ الحلقة 19.. من هي مروة؟

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20
مسلسل لؤلؤ الحلقة 20

عُرض مسلسل لؤلؤ حلقه 19 مساء أمس الثلاثاء والتي لاقت اقبالًا جماهيريًا كبيرًا عقب عرضها حيث أن مروة صديقة لؤلؤ ظهرت في نهاية المسلسل وهي تواعد بدر أو بودا كما يُنادوه، الذي تحبه لؤلؤ صديقته التي تربت معها.

من هي هدير عبد الناصر صاحبة شخصية مروة؟

هدير عبد الناصر التي جسدت دور مروة في مسلسل لؤلؤ الحلقة 19 هي ممثلة مصرية مواليد مدينة الجيزة درست التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة.

مروة في مسلسل لؤلؤ الحلقة 19

بدأت هدير عبد الناصر أو مروة مشوارها على المسرح وفازت بجائزة أحسن ممثلة دور ثاني مناصفة مع الفنانة الشابة منة حمدي وذلك عن دورها فى العرض المسرحي الأسانسير كما شاركت في مسلسل لعبة النسيان وكلبش.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20

هاجم الجمهور شخصية مروة في الحلقة 19 من مسلسل لؤلؤ متهمينها بخيانة صديقتها وعشرة عمرها التي وقفت بجانبها منذ طفولتهما في الميتم، بينما توقع البعض الأخر أن يكون بدر هو شقيق مروة وأنها أخفيت الأمر عن لؤلؤ.

ابطال مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن ، الفنانة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً