المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نصر محروس: بهاء سلطان رجع بيته ومفيش حاجه ما بينا

أهل مصر
صلح نصر محروس وبهاء سلطان
صلح نصر محروس وبهاء سلطان

قال المنتج نصر محروس، في تصريحات لقناة الحياة أن أزمته مع المطرب بهاء سلطان انتهت اليوم خلال مقابلته في شركة فري ميوزك بمصر الجديدة، موضحا:"الموضوع كأنه محصلش حاجه ما بينا، بهاء نجم البيت ده وان شاء تسمعوا حاجه كويسة ومحترمة".

فجر يوسف إبراهيم محامي المطرب بهاء سلطان مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صلح الأخير مع المنتج نصر محروس صاحب شركة فري ميوزك، موضحا أن ذلك غير صحيح ولم يكن هناك أي صلح نهائي بين الطرفين.

وأضاف "يوسف"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن عودة بهاء لنصر محروس كانت لغناء أربعة أغاني فقط وذلك من ألبوم سيجارة، التي ألزمت به المحكمة المطرب أن ينهي تلك الأزمة عن طريق ذلك ولكن الأمور تمت بينهما في إطار ودي، وهو مايسعى إليه بهاء لأننا في النهاية نريد الحق فقط .

وكشف يوسف إبراهيم محامي بهاء سلطان عن رغبة نصر محروس في تجديد التعاقد مع بهاء سلطان، حيث قال: "بالفعل عرض نصر محروس تجديد التعاقد مع بهاء سلطان ليستمر في شركته، ولكن الأمر محل دراسة وسوف نفكر في عرضه بعد انتهاء جميع الخلافات التي كانت قائمة بينهما بسبب التعاقد الأول بين بهاء وشركة نصر محروس".

جدير بالذكر أن المنتج نصر محروس أعلن عن صلحه مع المطرب بهاء سلطان وعودته من جديد للتعاقد معه على إنتاج عدة أغاني لشركة فري ميوزك بعدة خلافات حدثت بينهما في الفترة الأخيرة أدت للوصول للقضاء المصري.

ونشر المنتج نصر محروس، مجموعة من الصور تجمعه مع بهاء سلطان وشقيقة، ومقطع فيديو قصير خلال الحفل قائلا: "نصر محروس أهو.. مبروك العودة لبيتك يا بوب"، معلقًا: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك".

عاجل
عاجل
الأهلي يستغل طلب العين بالتعاقد مع ديانج لتعويض فلوس الشحات (خاص)