اعلان

ياسمين صبري في عيد ميلادها.. 5 أشياء لم تتغير بها بعد الزواج

ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : دينا دهب

تحتفل الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها اليوم الخميس الموافق 21 يناير، حيث أكملت عامها الجديد 33 . ويعد تاريخ ميلاد ياسمين صبري من الأمور التي تشغل محبييها في هذا اليوم.

تاريخ ميلاد ياسمين صبري

ولدت ياسمين صبري في الإسكندرية عام 1988. ووالدها هو أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة وياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة.

مؤهل ياسمين صبري

تلقت ياسمين صبري تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

أشياء لم تتغير في ياسمين صبري بعد الزواج

الكثير من السيدات تتغير اهتمامتهن بعد الزواج ولكن مع ياسمين صبري هناك 5 أشياء لم تتغير بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

الرياضة

لازالت تهتم ياسمين صبري بممارسة الرياضة بشكل دائم بعد زواجها مثلما كانت تفعل قبل الزواج، وتسعى دائمًا على أن تكون رياضية.

اليوجا

كانت رياضة اليوجا من أساسيات ياسمين صبري ولم تتخلى عنها بعد الزواج بل أصبحت تمارسها بشكل أكبر وتهتم بالمواظبة عليها.

ياسمين صبري

القطط

تعشق ياسمين صبري قططها كثيرًا مثلما روت في لقاءات قديمة لها من قبل، وظن الجمهور أنها ستهمل قططها بعد الزواج ولكن هذا لم يحدث فهي تخصص لهم أماكن في منزل الزوجية.

الأناقة والرشاقة

لم تتخلى ياسمين صبري عن جمالها وأناقتها بعد الزواج، فكانت قبل الزواج تهم برشاقتها وأناقتها وهذا ما يحدث أيضًا بعد زواجها.

مشاركة الجمهور أجمل اللحظات

تهتم ياسمين صبري بالسوشيال ميديا قبل زواجها ولازالت تهتم به بعد الزواج وتشارك جمهورها أجمل اللحظات التي تمر بها سواء من سفر أو أكلة تتناولها أول رياضة تمارسها أو صور تجمعها بأحبابها مثل زوجها أو شقيقها.

ياسمين صبري

زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة

يشار إلى أن ياسمين صبري تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020 وذلك في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً