اعلان

تعرف على زيجات نبيلة عبيد التي وضعهتها على سلم المجد .. أحدهم يكبرها بـ 40 عاما

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
كتب : دينا دهب

تحتفل نجمة الجماهير نبيلة عبيد، بعيد ميلادها، اليوم الخميس، وبلغت من العمر 76 عامًا.

وولدت نبيلة عبيد، في حي بالقاهرة، وتنتمي لأسرة متوسطة الحال، وأحبت التمثيل منذ صغرها، ومشاهدة الأفلام التي كانت تعرض في سينما شبرا بالاس القريبة من منزلها، يوم الجمعة من كل أسبوع.

عيد ميلاد نبيلة عبيد

ويعتبر المخرج عاطف سالم، أول من اكتشف نبيلة عبيد وقدمها في فيلم 'مافيش تفاهم'، والذي أدت فيه دورها ككومبارس صامِت، ولم يكن أحد يتوقع أن هذه الشابة تتزوج من المخرج الذي يكبرها بـ40 عامًا.

نبيلة عبيد

زواج نبيلة عبيد من عاطف سالم

كانت نبيلة في الصف الأول الثانوي عندما قابلت المخرج عاطف سالم، لأول مرة، وكان وقتها مخرجًا كبيرًا مقامًا وسنًا، فأخبرته عن حبها وشغفها في الدخول لمجال التمثيل فاختبرها ونجحت ليقدم لها أول فيلم تظهر خلاله ككومبارس.

وعرض المخرج عاطف سالم، الزواج على نبيلة عبيد التي تعد في سن أحفاده، وكانت المفاجأة أنها قبلت من أجل مصلتحها في دخول مجال التمثيل من أوسع أبوابه، وبعد فترة من الزواج بدأت المشاكل تظهر بينهما وتشعر نبيلة عبيد بمشاكل فارق العمر الكبير بينهما.

في إحدى المشادات بين نبيلة عبيد والمخرج عاطف سالم، ألقى عليها كوب مياه، وأرسلها لمنزل أهلها وأحضر المأذون وانفصل عنها بعد ذلك.

نبيلة عبيد

زيجات نبيلة عبيد بعد عاطف سالم

وذكرت بعض التقارير، أن نبيلة عبيد تزوجت أربع مرات، وتكتمت على حياتها الخاصة وزيجاتها لكن في عام 2010 اعترفت بأنها كانت قد تزوجت من المخرج أشرف فهمي في السر، ولكن الممثلة جالا فهمي نفت هذا الخبر، وقالت إن ما تردد ما هو إلا إشاعة ولا أساس له من الصحة ولو أن والدها تزوج لأخبرها.

كما اعترفت نبيلة عبيد خلال البرنامج التلفزيوني واحد من الناس، أن أطول فترة زواج لها كانت من السياسي المعروف ومستشار الرئيس السابق محمد حسني مبارك، الدكتور أسامة الباز واستمر زواجهما لمدة 9سنوات.

أما في برنامج صريح جدًا مع المذيعة منى الحسيني، اعترفت نبيلة عبيد، أنها تزوجت في السر مرتين بشخصيات عربية.

WhatsApp
Telegram