اعلان

منال الصيفي تكشف حقيقة إصابة أشرف مصيلحي بورم في المخ

اشرف مصيلحي
اشرف مصيلحي

تداولت عدد من المواقع الإخبارية أنباء تفيد إصابة الفنان أشرف مصيلحي بورم في المخ على أثره نقل للعناية المركزة بأحد المستشفيات، وخرجت زوجته المخرجة منال الصيفي لتوضح حقيقة الأمر.

وأوضحت منال أنه خضع لإزالة كيس مياه بمنطقة الرقبة، وبالفعل أجرى الجراحة وحالته مستقرة بشكل كبير، مشيرة إلى أن ما قيل في الساعات الماضية ليس له أي أساس من الصحة وغير منطقي.

وأكدت منال الصيفى، أن الفنان أشرف مصيلحي من المقرر أن يغادر المستشفى غدا السبت، وطمأنت الجميع على صحته.

وعلى جانب أخر يُعرض للفنان اشرف مصيلحي مسلسل جمال الحريم حاليًا حيث يجسد دور أحد الأشخاص الذين يتعاونون مع الشيطان، وهو من بطولة نور وخالد سليم وإيهاب فهمي وإخراج منال الصيفي.

تدور أحداث جمال الحريم في إطار من الرعب ومأخوذ من قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة، ويجسد خالد سليم في المسلسل دور شخص يعاني من عدد من الأزمات، ويبحث عن وظيفة بمساعدة صديقه فتحي الذي يجسده الفنان "محمد صلاح"، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مسلسل "جمال الحريم" يضم في بطولته كل من الفنان خالد سليم ونور اللبنانية، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنا رئيس، اسلام جمال، كريم عبد الخالق، تأليف سوسن عامر، إخراج منال الصيفي.

جمال الحريم في إطار من الرعب والتشويق، تتورط مذيعة سريعًا في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

WhatsApp
Telegram