اعلان

أحمد زاهر ومحمد الشرنوبي يتصارعان على مي عمر بين المال والحب في لؤلؤ

مي عمر ومحمد الشرنوبي وأحمد زاهر
مي عمر ومحمد الشرنوبي وأحمد زاهر

حقق مسلسل لؤلؤ على نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية بسبب أحداثه حيث يشتعل الصراع بين أحمد زاهر ومحمد الشرنوبي على مي عمر التي تقوم بدور لؤلؤ ليثبت كل منهما حبها له عن الآخر وتقع في حيرة كبيرة بين أحمد زاهر-طارق رجل الأعمال الذي ساعدها في بداية مشوارها ليتزوجها ثم يطلقها ويقرر العودة لها مرة أخرى أم محمد الشرنوبي-بدر الذي تقع في حبه ولكنه يبدر لها مكيدة لكي يسرق أموالها.

ونشر أحمد زاهر، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة من دوره فى المسلسل الذى يؤدى فيه شخصية 'طارق نصار'، أتبعها قائلا: 'اللى فات حاجة.. واللى جاى حاجة تانية خالص، إمضاء طارق نصار، جايلك يا لؤلؤ'.

ونشر أيضا محمد الشرنوبي تدوينة في نفس الوقت التي نشرها أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك:'تفتكر بودة هيحب لؤلؤ ولا لؤلؤ هتأفشة'.

وشهدت الحلقة العشرين، التى عرضت مساء أمس الخميس، تطورات جديدة وأحداث مختلفة، منها اعتراف مجدى - إدوارد - بحبه لـ لؤلؤ - مى عمر - لكنها طلبت منه أن يكونا أصدقاء وأخوات ولا تتمنى أن تخسره أبداً.

واشتعلت الأحداث بذهاب لؤلؤ إلى بودا - محمد الشرنوبى - إلى ورشته، وفاجأها بخاتم فضة ليخطبها ووافقت لؤلؤ، واعترفت بحبها له، ومازال بودا مستمر فى المؤامرة التى اتفق عليها مع مروة صديقتها لخداعها للنصب على لؤلؤ وأخذ جميع أموالها.

وعلى جانب آخر تخبر والدة لؤلؤ ابنتها أنها غير راضية عن مروة وتشعر أنها ليست صديقة حقيقية فى حين أن لؤلؤ تدافع عنها.

واختتمت الحلقة بعودة لؤلؤ إلى منزلها لترى طارق - أحمد زاهر - فى المنزل مع مجدى - ادوارد - ووالدتها سلوى عثمان وصديقتها، مؤكداً لها أنه ردها لعصمته قبل انتهاء العدة

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن ، الفنانة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة