اعلان

سلوى عثمان تكشف أسباب نجاح مسلسل لؤلؤ

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن الأسباب التي أدت إلى نجاح مسلسل لؤلؤ ومتابعة الجمهور له وتصدره الترند أكثر من مرة، بعد عرض عدد من الحلقات خلال الفترة الماضية.

وقالت "عثمان" في تصريح خاص لـ "أهل مصر":"دوري فيه أحداث كثيرة، فأنا أجسد شخصية والدة مي عمر في المسلسل وهو دور إنساني جداً وأم تتصف بالطيبة والحنية وتحب ابنتها كثيراً والظروف الإجتماعية أبعدتهم عن بعضهما ثم يتقابلان مرة أخرى، وتسعد الأم كثيراً عندما تجد أن ابنتها صارت نجمة غنائية كبيرة".

وعن أسباب نجاح المسلسل قالت:"مي عمر تقدم مجهود كبير فهي ممثلة مجتهدة جداً في الدور وتؤديه بشكل جميل للغاية، كما أن موضوع المسلسل مكتوب بشكل جيد ولا ننسى ايضاً دور المخرج محمد سامي فهو المشرف العام على الكتابة والإخراج، والمخرج محمد عبد السلام أيضا يقدم مجهود مميز، كما أن جميع الممثلين محترفين و أدوا أدوارهم بشكل جيد وإتقان فكل هذه العوامل جلبت النجاح للعمل، فضلاً عن أن المشروع نفسه إجتماعي مميز".

يشار إلى أن مسلسل "لؤلؤ" تدور قصته فى 40 حلقة، ويجسد بطولته الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف و الإخراج محمد سامى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)