اعلان

مشهد بمسلسل «لؤلؤ» يتسبب في انتقاد الجمهور لـ«الشرنوبي».. والأخير يرد

محمد الشرنوبي ومي عمر
محمد الشرنوبي ومي عمر

تعرض الفنان محمد الشرنوبي للانتقاد من قبل متابعيه بسبب مشهد له في مسلسل 'لؤلؤ'، الذي يعرض على فضائية 'ON'، عقب التقاط صورة تذكارية مع مي عمر 'لؤلؤ' بهاتف آيفون iPhone 11 Pro Max، وذلك كونها مطربة كبيرة في حين أنه يعمل في ورشة ميكانيكي ويقع بحبها خلال أحداث العمل.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏شعر‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏ملابس خارجية‏‏‏ و‏زهرة‏‏

وقال محمد الشرنوبي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن هناك هاتف آيفون ولكن من صنع الصين يبلغ ثمنه 3 آلاف جنيها، بنفس الشكل، موضحا أن شخصية بودي التي يقدمها ليس فقير بالعكس فهو يرتدي أفضل الملابس ويعيش حياة مترفة.

وأضاف الشرنوبي أن شخصية 'بدر' في مسلسل 'لؤلؤ' لا يعمل ميكانيكي، ضاحكا: 'عنده ورشة أحسن من بيتي'، ويمتلكها بشكل خاص، موضحا أن أي عمل به انتقادات.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏شعر‏، ‏لحية‏‏‏ و‏ملابس خارجية‏‏

وحاز محمد الشرنوبي على إعجاب الجمهور عقب تقديمه شخصية بدر في مسلسل 'لؤلؤ'، والذي يقع في حب مي عمر، ولكنه يريد أن يأخذ أموالها بمساعدة صديقتها 'مروة'، وتدور الأحداث بينهما.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ من بطولة عدد من نجوم الفن، منهم: 'مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبدالناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي'، قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram