اعلان
اعلان

وفاة ملك أحمد زاهر في الحلقة الـ 21 من مسلسل لؤلؤ

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

عرضت اليوم قناة MBC مصر، الحلقة 21 من مسلسل لؤلؤ، التي حققت صدى جماهيريا كبيرا في بداية عرضها، ونالت إشادات متابعي السوشيال ميديا لما حملته من أحداث مشوقة، ونلخص الحلقة في السطور التالية، أبرز ما جاء في الحلقة الـ 21 من المسلسل التي فجرت مفاجأة كبيرة لمتابعيها.

تبدأ الحلقة وهي تدخل لؤلؤ منزلها وتجد طارق يعد حفل زفاف لها وتوافق عليه قبل إنتهاء العدة من طلاقها ثم يعلن زواجهما بشكل رسمياً، وتعرف زوجته داليا بزواجهما لتدخل في نوبة من البكاء.

بدر يعرف بزواج لؤلؤ من طارق من خلال الصور المنتشرة عبر المواقع الإخبارية وينفعل بشكل كبير بعد خطبته لها قبل يوم من زواجها.

كاميليا تذهب لمجدي مدير أعمال لؤلؤ وتطلب منه أن يعملان سويا بعد اعترافها له بأنها وقعت خلال الفترة التي تركها فيها وعمل مع لؤلؤ لكنه يرفض وتطلب منه أن يفكر في الأمر مرة أخرى.

وفاة منة– ملك أحمد زاهر إبنة طارق يجعل والدته نهال تعترف لتامر زميلها في الشركة بما حدث معها بأن ابنتها كانت غلطة من طارق من قبل 16 عاما.

لؤلؤ تطلب من مجدي مدير أعمالها أن يذهب إلى بدر ليخبره ما حدث معها بأن زواجها من طارق كان توريطة ليذهب بالفعل ويجد مروة صديقتها في ورشة بدر لتنتهي الحلقة على ذلك.

مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض