اعلان
اعلان

سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار بجلسة تصوير ومتابعون: مين دي؟

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

خضعت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، لجلسة تصوير جديدة خطفت فيها أنظار متابعيها حيث ظهرت بلوك مختلف وجديد عليها، ووضعت مكياج غريب لم يتعرف عليها أحد من محبيها بسبب شكلها الملفت.

ونشرت سلمى الصور عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وكتب أحد المتابعين:'مين دي'، وكتب آخر:'اللوك جديد ومختلف'، حيث أشادت به عدد من النجمات لقاء الخميسي ومنى زكي وتارا عماد وهدى المفتي.

https://www.instagram.com/p/CKbbBTvhyoT/?igshid=1cd7c6awhg7ch

وأعلنت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف منذ فترة عن شفائها من فيروس كورونا المستجد عقب إصابتها منذ أيام قليلة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة حيث التزامت بالعزل الصحي مؤخرا.

ونشرت سلمى أبو ضيف عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مجموعة من الصور لها وكتبت: 'أخيرا أنا خالية من كورونا الحمد لله'.

وتابعت: 'شكرا لكل شخص سأل علي، رسائلكم تعني لي الكثير وشعرت بحكبم، أحبكم وابقوا في أمان'.

وفي وقت سابق أشارت سلمى في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أنها أجرت التحاليل الطبية التي أثبتت إيجابية الفيروس، موضحة أنها أجرت عدة اتصالات هاتفية لتحذير من خالطها في الفترة الأخيرة.

وطالبت سلمى جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت :'ياريت كل الناس اللي بتحبني تدعيلي عشان أخف وأبقى أحسن من الأول.. وعزلت نفسي في المنزل علشان محدش يتأذى بسببي'.

جدير بالذكر آخر أعمال سلمى أبو ضيف حكاية'لازم أعيش' من مسلسل إلا أنا للفنانة جميلة عوض وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا وقت عرضه منذ أيام قليلة بسبب قصته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء